-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدوري الأوروبي

تأهّل بن ناصر وفيغولي

علي بهلولي
  • 1193
  • 0
تأهّل بن ناصر وفيغولي
ح.م

تأهّل اللاعبان الدوليان الجزائريان إسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي مساء الخميس، إلى المحطّة التصفوية الرّابعة من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

وفاز فريق ميلان آسي الإيطالي بِنتيجة (3-2) على نادي بودو النرويجي، لِحساب المحطّة التصفوية الثالثة من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

وتألّق متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر، بِصنعه الهدف الأوّل لِفريقه ميلان آسي الإيطالي، وذلك عن طريق تمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 16. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1309204161557393408

وشارك بن ناصر أساسيا في هذه المباراة، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 80. وحينها كان فريقه “الروسونيري” مُتقدّما في النتيجة بـ (3-2).

وضمن الإطار ذاته، فاز فريق قلعة السرايا التركي بِنتيجة (2-0) على الضيف نادي هايجوك سبليت الكرواتي.

ولعب الجناح سفيان فيغولي أساسيا في هذه المباراة، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 89. وحينها كان فريقه قلعة السرايا التركي مُتقدّما في النتيجة بِثنائية نظيفة.

وسجّل فيغولي هدفا في مرمى المُنافس هايجوك سبليت الكرواتي عند الدقيقة الـ 58، وحينها كانت النتيجة مُتعادلة سلبا. لكن الحكم الإنجليزي كريغ باوسن رفضه، بِداعي سقوط الدولي الجزائري في مصيدة التسلّل.

وقرّر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في تاريخ سابق، تنظيم مقابلات هذا الدور بِصيغة الإقصاء المباشر (عكس الذهاب والإياب)، مع إقامة المباراة بِميدان الفريق الذي يُسحب أوّلا في القرعة. وذلك بِسبب استمرار مخاطر “جائحة “كورونا”، وكثافة المنافسة، وضيق النطاق الزمني. وبِالتالي، تأهّل فريقا ميلان آسي الإيطالي وقلعة السرايا التركي، نظير إقصاء ناديَي بودو النروجي وهايجوك سبليت الكرواتي.

وفي الدور المُقبل بِتاريخ الفاتح من أكتوبر القادم، يلعب إسماعيل بن ناصر وفريقه الميلان خارج القواعد مع نادي ريو أفي البرتغالي. ويتبارى سفيان فيغولي وفريقه قلعة السرايا التركي مع المضيف نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!