-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تأييد عقوبة 3 سنوات سجنا على حسان حمّار بسطيف

سمير منصوري
  • 783
  • 2
تأييد عقوبة 3 سنوات سجنا على حسان حمّار بسطيف
أرشيف

أيدت هيئة محكمة الاستئناف بمجلس قضاء سطيف، الثلاثاء، الحكم المسلط على الرئيس السابق لنادي وفاق سطيف، حسان حمّار، من طرف هيئة المحكمة الابتدائية بسطيف، والقاضي بتسليط عليه عقوبة 3 سنوات سجنا نافذا، لتورطه في قضية النصب والاحتيال والتزوير واستعمال المزور في محاضر رسمية تخص التعاونية العقارية ” أم الحياة ” التي كان يرأسها، وهي القضية التي تورط فيها رفقة الأمين العام للتعاونية المدعو (ص. كمال) الذي أدانته هيئة المحكمة بسنة سجنا نافذا، وأمينة المال للتعاونية العقارية المسماة (ن . نادية) التي سلطت عليها عقوبة عامين سجنا نافذا.

وحسب قرار الإحالة، أن الرئيس السابق لوفاق سطيف، حسان حمّار المتواجد في سجن بيلار بسطيف، منذ أشهر معدودات، تورط في قضية التزوير والاستعمال المزور في محاضر رسمية  تخص التعاونية العقارية وهو التزوير التي تم توثيقه من طرف المخبر الجهوي للشرطة، الخاص بمضاهاة الخطوط والذي أثبت بأن الإمضاء على المحاضر يخص حسان حمّار.

علما  أن حسان حمّار، سيمتثل، يوم الأحد المقبل، في مجلس قضاء سطيف، لمعارضة الحكم الذي صدر في حقه غيابيا والقاضي بإدانته بعقوبة خمس سنوات سجنا نافذا، أين توبع بتهم خيانة الأمانة واختلاس أموال التعاونية العقارية، والنصب والاحتيال على أعضاء التعاونية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • هبشوش

    يستاهل اكثر كان يظن نفسه فرعون زمانه فوقع في قبضة موسى وسيدفع الثمتن ..انه اكبر فاسد هو وبيراف ...وبراهمية وغيرهم

  • بوكوحرام

    السجن لا يهم الضحايا انما يهمهم استرجاع الاموال المسروقة
    وتجريد حمار من ممتلكاته هو وحاشيته ...