-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع الإفراج عن المجموعة الرابعة المتهمة بالتجمهر

تأييد قرار إيداع 14 متهما الحبس المؤقت في قضية حرائق قوراية

تأييد قرار إيداع 14 متهما الحبس المؤقت في قضية حرائق قوراية

أيدت غرفة الاتهام بمجلس قضاء تيبازة قرار قاضي التحقيق بمحكمة شرشال بإيداع 14 متهما، متورطين في حرائق الغابات بقوراية، الحبس المؤقت، فيما أخضعت 3 آخرون لنظام الرقابة القضائية.

وصدر قرار غرفة الاتهام في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء إلى الخميس، حسب وكالة الانباء الجزائرية، التي نقلت عن مصدر قضائي، أن قاضي التحقيق بمحكمة شرشال، أمر منتصف الشهر الماضي بوضع جميع المتورطين في اندلاع حرائق الغابات ليلة السادس إلى السابع نوفمبر الماضي، الحبس المؤقت على ذمة التحقيق.

وبعد سلسلة من مرافعات دفاع المتهمين أمام غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء تيبازة، تقرر الإفراج عن ثلاثة متورطين بتهمة “التحريض والتجمهر” وهي المجموعة الرابعة التي تم توقيفها في إطار التحقيق القضائي الذي باشرتها مصالح أمن ولاية تيبازة بأمر من نيابة محكمة شرشال.

وكان قاضي التحقيق لدى محكمة شرشال قد أمر بإيداع 17 متهما الحبس المؤقت ووضع اثنين تحت نظام الرقابة القضائية إلى جانب إصدار أوامر بالقبض في حق ستة آخرين في حالة فرار منهم أربعة خارج التراب الوطني، جميعهم متورطون في إضرام النيران بغابات قوراية بتيبازة التي أودت بحياة شخصين وتسببت في خسائر مادية معتبرة للسكان وكذا خسائر في الثروة الحيوانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خليفة

    يجب ان تتخذ العدالة عقوبات صارمة في حق هؤلاء المجرمين الذين ارادوا تحويل حياة الجزائريين الى جحيم، و اعتدوا على الطبيعة بالتخريب ، لابد من خلال البحث و التحقيق ان تتبين اهدافهم و نواياهم من هذا الفعل الاجرامي الذي يضر بالعباد و البلاد ،و سيدفعون ثمن فسادهم في الدنيا قبل الاخرة ،لان الله لا يحب المفسدين.