-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار ترسيم القرار من رئاسة الجمهورية

تاريخ نهائي الكأس لم يحدد بعد.. والمجسم الجديد صنع في مصر

تاريخ نهائي الكأس لم يحدد بعد.. والمجسم الجديد صنع في مصر
ح.م

كشف مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الأخيرة استلمت قبل بضعة أيام، المجسم الجديد لكأس الجمهورية، والذي سيتناقش عليه في اللقاء النهائي بلوزداد وشبيبة بجاية.

المجسم الخاص بنهائي الموسم الكروي 2018/ 2019، تم صنعه في مصر، بحيث طلبت الفاف، من مؤسسة متخصصة في صناعة الجوائز والمجسمات الرياضية، نسخ مجسم جديد لكأس الجزائر بجودة عالية عكس المجسمات التي وزعت في السنوات الأخيرة، والتي تتعرض للتلف أثناء احتفال اللاعبين.. وفيما يخص تاريخ المباراة النهائية، قالت مصادر الشروق أن تاريخ اجراء اللقاء النهائي لم يضبط بعد ،في حين ذهبت بعض المصادر إلى اقتراح تاريخ 25 ماي لإجراء هذا اللقاء،و إلى غاية كتابة هذه الأسطر لم يتم بعد تحديد تارخ إجراء المباراة،في وقت أكد نفس المصدر أن رئاسة الجمهورية تريد أن يجرى اللقاء بعد شهر رمضان المعظم،غير أن هذا التاريخ لا يساعد شبيبة بجاية الذي أنهى البطولة منذ أيام ،و هم في انتظار القرار النهائي الذي قد يصدر في الساعات القادمة.

وإلى جانب انتظار ترسيم تاريخ إجراء المباراة النهائية، فان الفاف تنتظر أيضا تنتظر مكان خوض اللقاء، فلحد الساعة فإن السلطات تفاضل بين ملعبي 5 جويلية بالعاصمة ومصطفى تشاكر في البليدة، حسب ما أفادنا به نفس المصدر،غير أن ملعب البليدة هو الأقرب للعب اللقاء النهائي.

وكانت الفاف، راسلت رئاسة الجمهورية مرتين في وقت سابق، واقترحت تاريخ 11 ماي الجاري لإجراء النهائي، وهي آخر مقابلة في هذه المنافسة للموسم الحالي، بحيث لعبت كل النهائيات في جميع الأصناف وفي كل الأقسام، وتنتظر لجنة تنظيم المنافسة التي يرأسها عبد الله قداح، القرار النهائي من رئاسة الجمهورية للشروع في الترتيبات مع فريقي شباب بلوزداد وشبيبة بجاية.

وفي حال اختيار المركب الرياضي محمد بوضياف، فإنه سيتم طبع حوالي 50 ألف تذكرة، وإن وقع الاختيار على ملعب تشاكر، فسيتم طبع 30 ألف تذكرة فقط، وستوزع مناصفة بين مشجعي الفريقين في كلتا الحالتين.
وتجدر الإشارة إلى أن أدارة الشبيبة، تتمنى خوض المباراة في اقرب وقت ممكن، لاسيما وأن بطولة الدرجة الثانية ” موبيليس”، انتهت قبل أسبوع، وكلما ابتعد موعد النهائي، يجد الطاقم الفني صعوبة كبيرة في تحضير الفريق، عكس المنافس شباب بلوزداد، الذي لايزال ضمن المنافسة الرسمية، بحيث تنتظره ثلاثة مواجهات في البطولة الوطنية.

و بلغ أبناء ” يما قوراية” المباراة النهائية، عقب تفوقهم على وفاق سطيف في المربع الأخير، بحيث فازوا بهدفين لواحد في الذهاب بملعب 8 ماي 45، وخسروا في العودة بهدف يتيم بملعب الوحدة المغاربية، فيما تجاوز أبناء لعقيبة، شباب قسنطينة، عقب هزيمتهم بهدف لصفر في الذهاب بملعب الشهيد حملاوي، وانتصروا في الإياب بهدفين دون رد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!