الجمعة 03 أفريل 2020 م, الموافق لـ 09 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 00:06
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أشاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأربعاء، بحملات التطوع والتنظيف التي ظهرت خلال الأيام الأخيرة بمختلف الولايات في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وجاء في منشور صفحته بموقع فايسبوك “أحيي كل فاعلي الخير من المواطنين والمواطنات في الداخل والخارج، الذين يتسابقون في التعبير عن رغباتهم لمساعدة المستشفيات، والمواطنين الذين تأثروا بإجراءات العزل الإجباري، وتقييد التنقل في هذه المحنة التي تواجه فيها الجزائر وباء كورونا فيروس”.

وأضاف “أجدد شكري لكلّ الذين بادروا منذ الأيام الأولى إلى حملات التنظيف والتعقيم والتوعية عبر الوطن، أفرادا وجمعيات مدنية، وجماعات محلية، وأدعو الجميع إلى المزيد من الانضباط والتقيّد الصارم بإجراءات الوقاية، ومنع الاحتكاك، حفاظا على سلامة الأمة “.
وحسبه “هذا السلوك الوطني الإنساني يكشف عن درجة عالية من روح المواطنة والمسؤولية، ويعكس شيم التضامن والتكافل التي يتميز بها شعبنا خاصة في أوقات الشدّة فتحية تقدير وإجلال لهذا الشعب العظيم الذي يصدق في أبنائه وبناته قول رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، (مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى”.

عبد المجید تبون فيروس كورونا كورونا الجزائر

مقالات ذات صلة

  • في تعليمة جديدة لجراد

    6 أشهر سجنا للرافضين للحجر الصحي

    أصدرت الحكومة قرارا جديدا بتسليط عقوبة تصل 6 أشهر سجنا مع غرامة مالية أقصاها 10 ملايين سنتيم، بحق الأشخاص المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا والذين…

    • 5791
    • 13
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • هبشوش العريان

    الشيء الذي حيرني ولم اجد له جوابا هل فيروس كورونا لا يظهر في الجزائر العاصمة الا ليلا ..ولهذا طبقوا حضر التجوال ليلا من الساعة 7 ليلا الى السعة 7 صباحا فقط ما هذا الغباء والاستهزاء بعقول الناس ايها المشالولون الذين ابتلانا الله بكم ….

close
close