-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبوا بإلغاء قرار تحويله إلى مكان آخر

تجار السوق الأسبوعي ببومرداس يحتجون

تجار السوق الأسبوعي ببومرداس يحتجون
ح.م

 نظم التجار الممارسون بالسوق الأسبوعي القديم لبومرداس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية طالبوا من خلالها بإلغاء قرار تحويل هذه السوق نحو منطقة برحمون ببلدية قورصو المجاورة نظرا لـ”عدم ملاءمته” للممارسة التجارية ولعزلته وبعده عن التجمعات السكنية، حسب التجار.

وهدد التجار المحتجون من خلال الشعارات التي رفعوها بمواصلة احتجاجاتهم واعتصامهم في حال لم تستجب السلطات الولائية لمطالبهم وإعادتهم إلى ممارسة نشاطاتهم التجارية بالموقع القديم للسوق بعد إعادة فتحه من جديد وإلغاء قرار غلقه الذي صدر عن رئيس بلدية بومرداس منذ حوالي الشهرين.

وقال عدد من التجار، بأن “الموقع الجديد للسوق الذي تم اختياره من طرف السلطات المحلية لا يتناسب والعمل التجاري بتاتا، ناهيك عن أنه قبل أن يتم فتحه رسميا (الموقع الجديد للسوق) استولي عدد من الغرباء على المهنة على أماكنه (مربعات البيع) وأصبحوا يتاجرون بها بطلب مبالغ مالية من أجل التنازل عنها للتاجر صاحب الحق في استغلاله إلى جانب غياب السلطات المعنية وانعدام الأمن”.

من جهته، صرح رئيس دائرة بومرداس، مساهل محمد، للإذاعة الجهوية لبومرداس في هذا الموضوع بأنه سيشرع قريبا في طرح مزايدة علنية من أجل منح تسيير السوق الأسبوعي الجديد بمنطقة برحمون لأحد الخواص من أجل السهر على تنظيمه وتسييره وتوفير كل مستلزمات العمل والأمن على مستواه.

ق.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!