-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

تحديد تاريخ وتوقيت وملعب مباراة غامبيا والجزائر

علي بهلولي
  • 7370
  • 6
تحديد تاريخ وتوقيت وملعب مباراة غامبيا والجزائر
ح.م
ملعب الإستقلال بِبانجول

حدّد اتحاد غامبيا لِكرة القدم تاريخ وتوقيت وملعب مباراة منتخب بلاده والجزائر، بِرسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويُجرى هذا اللقاء في الـ 8 من سبتمبر المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف مساءً محلّيا (الخامسة والنصف مساءً بِالتوقيت الجزائري). وذلك بِملعب “الإستقلال” الذي يقع في العاصمة بانجول، ويتّسع لِقرابة 30 ألف مُتفرّج.

وأضاف اتحاد غامبيا لكرة القدم في أحدث بيان له، إن الناخب الوطني توم سانتفيت سيُعلن عن قائمة لاعبي منتخب “العقارب” المعنيين بِمواجهة الجزائر، منتصف نهار الإثنين المقبل.

وعن أسعار تذاكر المقابلة، قالت الهيئة ذاتها إن البطاقة الواحدة يُقدّر ثمنها ما بين 0.90 و18 أورو (ما بين 123 و2465 دينار)، وفقا للمكان الذي يرغب المُشجّع في حجزه.

وبِشأن الظروف المناخية، تقول بيانات مصالح الرّصد الجوي إن العاصمة الغامبية بانجول ستشهد حرارة تتراوح ما بين 24 و29 درجة (حدّ أدنى وحدّ أقصى)، في الـ 8 من سبتمبر المقبل، والله أعلم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • كريمو ديزاد

    نشاله فيها خير ونفرحو كامل

  • كريمو_ديزاد

    نشاله محرز هو لي يماركيها

  • dz-man

    تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لمحاربي الصحراء وللمدرب بلماضي و إسترجاع مكانة الخضر التي هي في الريادة العربية و الإفريقية .

  • المسعود الجلفة

    كل اللاعبون في العالم يفعلون الخير في بلدانهم الاصلية من بناء المدارس والمصحات و الجسور والمساجد والمدارس القرأنية و دور للايتام و ورشات للعمل للزوالية و الفقراء . الا لاعبوا الجزائر فأموالهم كلها تذهب للملاهي الدولية و للبنوك السوسرية شأنهم شأن المقاولون الجزائريون و المستوردون وكل من يستنفع من اموال البترول الجزائري الذي يخرج من الصحراء الجزائرية .
    واذا كانت الاموال تفعل كل هاته الافاعيل بمن يدعون انهم جزائريون . فقد فتشتنا عن جزائرتهم في الصحراء والهضاب فلم نجدها . فقد هربت مع اجسادهم النتنة الي الخارج جزر المالديف و هواي وغيرها

  • المسعود الجلفة

    كم هو مفيد لو قامت الوزارة بدورة تربصية وتكوينية لمدراء الملاعب في الجزائر في غامبيا عن كيفية بيع التذاكر وتحديد سعرها حسب كل مكان في الملعب . وعن الخدمات المقدمة و نظافة الامكنة و غيرها من الحاجيات التي يحتاجها المناصر خلال المقابلة . وبمأن غامبيا دولة افريقية صغيرة فانها تلعب المقابلة في العاصمة السياسية والاقتصادية حسب الاعراف التي ورثتها الدول منذ بداية المنافسات الدولية في كرة القدم . أما في الجزائر عندنا لاعبون يتشرطون كثيرا المدرب لا زم يتكلم الفرنسية . والملعب يمون صغير ك تشاكر . فتبا لهؤلاء اللاعبون الذين لا هدف لهم سوي جمع مالا وعدده .

  • برزوق

    بالتوفيق للمنتخب الوطني الجزائري و للمدرب الوطني جمال بلماضي في أول خرجة إفريقية