الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 17:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ملعب الإستقلال بِبانجول

حدّد اتحاد غامبيا لِكرة القدم تاريخ وتوقيت وملعب مباراة منتخب بلاده والجزائر، بِرسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويُجرى هذا اللقاء في الـ 8 من سبتمبر المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف مساءً محلّيا (الخامسة والنصف مساءً بِالتوقيت الجزائري). وذلك بِملعب “الإستقلال” الذي يقع في العاصمة بانجول، ويتّسع لِقرابة 30 ألف مُتفرّج.

وأضاف اتحاد غامبيا لكرة القدم في أحدث بيان له، إن الناخب الوطني توم سانتفيت سيُعلن عن قائمة لاعبي منتخب “العقارب” المعنيين بِمواجهة الجزائر، منتصف نهار الإثنين المقبل.

وعن أسعار تذاكر المقابلة، قالت الهيئة ذاتها إن البطاقة الواحدة يُقدّر ثمنها ما بين 0.90 و18 أورو (ما بين 123 و2465 دينار)، وفقا للمكان الذي يرغب المُشجّع في حجزه.

وبِشأن الظروف المناخية، تقول بيانات مصالح الرّصد الجوي إن العاصمة الغامبية بانجول ستشهد حرارة تتراوح ما بين 24 و29 درجة (حدّ أدنى وحدّ أقصى)، في الـ 8 من سبتمبر المقبل، والله أعلم.

https://goo.gl/HH7Tn5
المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا 2019 منتخب غامبيا

مقالات ذات صلة

  • وضعها تحت تصرف أكاديمية بارادو و"خطف" أبرز لاعبي المنتخبات الشبانية

    زطشي "يستولي" على المديرية الفنية ويدفع شارف وطاقمه إلى الرحيل

    بسط رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي سيطرته على المديرية الفنية الوطنية، وبشكل خاص مديرية المنتخبات الوطنية التي يشرف عليها المدرب بوعلام شارف،…

    • 4652
    • 4
  • خاسف ومحيوز وزرقان أبرز اللاعبين المعنيين بالمعسكر

    شارف يستدعي 26 لاعبا لتربص البليدة

    استدعى المدرب الوطني لمنتخب أقل من 21 سنة، بوعلام شارف، 26 لاعبا لتربص مغلق بين 22 و26 سبتمبر الجاري بفندق الناحية العسكرية الأولى بالبليدة. وكشف مدير…

    • 604
    • 0
4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • برزوق

    بالتوفيق للمنتخب الوطني الجزائري و للمدرب الوطني جمال بلماضي في أول خرجة إفريقية

  • المسعود الجلفة

    كم هو مفيد لو قامت الوزارة بدورة تربصية وتكوينية لمدراء الملاعب في الجزائر في غامبيا عن كيفية بيع التذاكر وتحديد سعرها حسب كل مكان في الملعب . وعن الخدمات المقدمة و نظافة الامكنة و غيرها من الحاجيات التي يحتاجها المناصر خلال المقابلة . وبمأن غامبيا دولة افريقية صغيرة فانها تلعب المقابلة في العاصمة السياسية والاقتصادية حسب الاعراف التي ورثتها الدول منذ بداية المنافسات الدولية في كرة القدم . أما في الجزائر عندنا لاعبون يتشرطون كثيرا المدرب لا زم يتكلم الفرنسية . والملعب يمون صغير ك تشاكر . فتبا لهؤلاء اللاعبون الذين لا هدف لهم سوي جمع مالا وعدده .

  • المسعود الجلفة

    كل اللاعبون في العالم يفعلون الخير في بلدانهم الاصلية من بناء المدارس والمصحات و الجسور والمساجد والمدارس القرأنية و دور للايتام و ورشات للعمل للزوالية و الفقراء . الا لاعبوا الجزائر فأموالهم كلها تذهب للملاهي الدولية و للبنوك السوسرية شأنهم شأن المقاولون الجزائريون و المستوردون وكل من يستنفع من اموال البترول الجزائري الذي يخرج من الصحراء الجزائرية .
    واذا كانت الاموال تفعل كل هاته الافاعيل بمن يدعون انهم جزائريون . فقد فتشتنا عن جزائرتهم في الصحراء والهضاب فلم نجدها . فقد هربت مع اجسادهم النتنة الي الخارج جزر المالديف و هواي وغيرها

  • dz-man

    تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لمحاربي الصحراء وللمدرب بلماضي و إسترجاع مكانة الخضر التي هي في الريادة العربية و الإفريقية .

close
close