-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تحقيق أمني في صفقات مشبوهة ببلدية الكرمة في وهران

تحقيق أمني في صفقات مشبوهة ببلدية الكرمة في وهران
الأرشيف

فتحت مصالح الفرقة المالية والاقتصادية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الولائي بوهران، الإثنين، تحقيقات معمقة في العديد من المشاريع التنموية التي تم إنجازها في ظل العهدة الانتخابية الحالية ببلدية الكرمة، تحديدا تلك الصفقات والاتفاقيات التي تم إبرامها في عهد “المير” السابق الموضوع رهن الحبس الاحتياطي في قضايا فساد وتبديد أموال عمومية والذي أوقف بتاريخ الفاتح جوان الماضي.

واستنادا لمصدر أمني تحدث لـ”الشروق اليومي”، فإن الصفقات التي ستشملها التحقيقات متعلقة بكل من تهيئة ساحة الشهداء بحي خميستي، والملعب الجواري بحي 124 الشهير بـ”مزابة”، وحديقتين بحي الآمال ومشروع المضخات والإنارة العمومية بحي مهداوي بوزيان الشهير بـ”سوناطراك”.

وقامت عناصر الفرقة المالية والاقتصادية بفتح ملفات إبرام الصفقات وفتح الأظرفة وتقييم العروض وذلك للتحقق من مدى مطابقة هذه المشاريع للقوانين ودفاتر الشروط. وجدير بالذكر أن بلدية الكرمة تنام على قنابل موقوتة، فجرت غضب ساكنة هذه المنطقة بسبب سوء التسيير الطاغي على المرفق العام سيما مصلحة الحالة المدنية وكذلك تخبط العمال في جملة من المشاكل من ضمنها عدم تسلمهم لراتب الشهر الماضي نظرا لغياب رئيس للبلدية للشهر الرابع على التوالي كون “المير” السابق متواجد رهن الحبس، ولم يتم إلى حد الآن انتخاب أو تعيين خليفة له.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!