-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شرط اقتنائها قبل 12 فيفري الجاري

تخفيضات تصل 50 بالمائة على تذاكر الجوية الجزائرية

حسان حويشة
  • 8421
  • 4
تخفيضات تصل 50 بالمائة على تذاكر الجوية الجزائرية
ح.م

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية حملة ترويجية جديدة على أسعار التذاكر للدرجات الثلاث الأولى رجال الأعمال والاقتصادية المعروفة بـ “السياحية، تصل إلى 50 بالمائة على أي رحلة لشخصين، شرط اقتنائها قبل 12 فيفري الجاري.

وأفاد بيان للجوية الجزائرية على صفحتها للإعلام على شبكة فيسبوك أن هذا العرض الجديد المسمى “ديو-DUO”، صالح على كل عملية شراء للتذاكر قبل 12 فيفري، ويتيح للزبائن الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 50 بالمائة، وصالح بالنسبة للدرجات الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والاقتصادية).

وحسب البيان ذات فإن العرض لرحلات شخصين (يجب اقتناء تذكرتين)، وذلك قبل تاريخ 12 فيفري الجاري، ويطبق على رحلات في 13 و14 و15 فيفري 21019، وآخر أجل للعودة في 22 فيفري.

وأشارت الجوية الجزائرية إلى أن الرحلات ستكون وفق هذا العرض اعتبارا من 17 ألف دينار من الجزائر نحو أوربا.

وفي التفاصيل ستكون الرحلة من قسنطينة والعاصمة والشلف وبسكرة ووهران وعنابة وتلمسان نحو باريس انطلاقا من 24 ألف و400 دينار، أما العاصمة نحو مرسيليا فستكون اعتبارا من 19 ألف و500 دينار.

أما الرحلات من المطارات الجزائرية نحو ليون الفرنسية فستكون اعتبارا من 24 ألف دينار. وبخصوص الرحلات الدولية من العاصمة نحو تونس وبرشلونة وأليكانتي ومدريد وميلانو وروما وموسكو وبكين اعتبارا من 17 ألف دينار. ولفت بيان الجوية الجزائرية إلى أن ميزة هذه التذاكر في إطار العروض الترويجية “ديو-DUO” غير قابلة للتعويض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • وناس فرنسا

    مبادرة طيبة بمناسبة عيد الحب مثل ما فعلت آر فرونس بالظبط ولكن ماذا
    عن أبناء المهاجرين المحرومين من رؤية وطنهم وأجدادهم بسبب غلا
    التذاكر أثناء العطلة الصيفية وصل السعر الى 670 أورو لرحلة لمدة ساعتين
    و10 دقائق وبنفس المبلغ تستطيع أن تشتري تذكرة باريس نيو يورك
    مدة الرحلة 8 ساعات ووجبتين أكل والطائرة أحسن والطاقم والأستقبال
    أفضل عبر شركة الطياران X L حسبنا الله فيكم

  • جمال جمال الدين

    ????? ما لقيت يلا نضحك ولا نبكي???? عروض ديو صالحة ل اسبوع، لازم دير بحث في فائدة الأسفار باش تلقى duo ,و لا تتزوج قبل12فيفري ويلا ما لقيتش عروسة فاتك العرض،،، ،قبل ما يفوتك التخفيضات نتاع الحمرة و البيضة، ابحث عن Duo,,,وكأنه يقول لك جاوبني عن سؤال: كم توفي من رجل و امراة في الحرب العالمية الاولى،،،من هم اذكر بالاسم تاريخ ميلادهم و في اي بلد ولد كل واحد منهم،،،؟؟؟؟؟

  • محمد

    عرض لا معنى له.شروط تعجيزية. يجب أن يكون لشخصين وقبل 12/02/2019 لاقتناء التذاكر ولا يمكن أن يفوق العرض 22/02/2019؟! هذا ضحك على ذقون الناس. أفضل السفر مع الاماراتية أو النركية...شركة تعيش على الريع لا يمكنها أن تتحسن.شركة غير قابلة للتحسن بسبب الذهنيات المتخلفة

  • محفوظ

    ......أمر غريب أيها المقررون في الخطوط الجوية....لماذا بالذات في هذه الفترة 12و 13 و 14 فبراير؟ قريبة جدا من ما يًسمى" فالتنيان".....ثم لماذا بالتحديد لشخصين duo؟