-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُنافس "الخضر" مُتخوّف من النتيجة السلبية

تذاكر مباراة الطوغو والجزائر طُبعت في أوروبا

علي بهلولي
  • 1068
  • 0
تذاكر مباراة الطوغو والجزائر طُبعت في أوروبا
أرشيف

يشرع اتحاد الطوغو لكرة القدم الجمعة المقبلة، في بيع تذاكر مباراة منتخبه الوطني والضيف الجزائري، بِرسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويُجرى هذا اللقاء مساء الـ 18 من نوفمبر الحالي، بِالملعب البلدي الذي يقع في العاصمة الطوغولية لومي. ما يعني أن عملية بيع التذاكر تنطلق يومَين قبل تنظيم المباراة.

وحدّد اتحاد الطوغو لِكرة القدم أسعار التذاكر، بِقيمة تتراوح بِالعملة الجزائرية ما بين 200 و400 دينار، استنادا إلى مكان المتفرّج (المدرجات المغطّاة أو غير المغطّاة). عِلما أن ملعب لومي منشأة كروية صغيرة، تتّسع لِزهاء 15 ألف متفرّج، ويكسو أرضيتها بساط اصطناعي.

ولجأ مسؤولو الكرة الطوغولية إلى طبع التذاكر في أوروبا تفاديا لِتزوير هذه البطاقات، كما ذكرته تقارير صحفية محلية صادرة، السبت.

ودعا اتحاد الكرة الطوغولي جماهير اللعبة بِبلاده إلى التوافد بِقوّة، دعمًا لِأشبال الناخب الوطني كلود لوروا.

ويعلم الطوغوليون جيّدا أن الخسارة أمام الجزائر، ستكون مُرادفة للخروج من سباق المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا الصيف المقبل بِالكاميرون.

وسجّل منتخب الطوغو تعثّرَين داخل القواعد في تصفيات “كان” 2019، وبِالتحديد فوق أرضية الملعب البلدي للعاصمة لومي. حيث تعادل سلبا مع الضيف البنيني في سبتمبر الماضي، ثم بِنتيجة (1-1) مع الزائر الغامبي في الشهر الموالي.

وتُظهر صور شريط الفيديو الأوّل مباراة الطوغو والبنين، أمّا الشريط الثاني فيُظهر الهدف الأوّل للغامبيين في مرمى المضيف الطوغولي، ويُظهر الشريط الثالث والأخير هدف التعادل الذي سجّله منتخب الطوغو ضد غامبيا.

https://www.youtube.com/watch?v=sCrJR5gPx4M

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!