-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب أشغال صيانة ضرورية بمحطة الحامة.. "سيال"

تذبذب في توزيع المياه عبر 40 بلدية بالعاصمة

نسرين برغل
  • 515
  • 0
تذبذب في توزيع المياه عبر 40 بلدية بالعاصمة
الأرشيف

أوضحت شركة المياه والتطهير للجزائر”سيال”، في بيان لها السبت، بخصوص التوقف المبرمج بمحطة تحلية مياه البحر، أن هذه العملية ستخلف بعض التذبذبات في التموين بالمياه وليس انقطاعا كليا في التوزيع على مستوى بلديات العاصمة.

وكانت شركة التطهير والمياه للجزائر “سيال”، قد أعلنت الجمعة، أن شركة “الحامة للمياه المحلاة بالجزائر التي تستغل محطة تحلية مياه البحر “الحامة” قد حددت موعدا لبرمجة توقيف تقني للمحطة من أجل القيام بأشغال صيانة ضرورية، عبر 40 بلدية بالعاصمة ابتداء من يوم الأحد المقبل إلى غاية يوم الأربعاء.

وحسب ذات البيان، فإن البلديات المعنية بالتدابير المتخذة بهذا الإجراء هي الجزائر الوسطى، سيدي امحمد، بلوزداد، المرادية، القبة بالإضافة إلى بلديات بولوغين، وادي قريش، رايس حميدو، الحامامات، باب الوادي، القصبة، بئر مسوس، بوزريعة، بئر توتة، تسالة المرجة، الأبيار، بئر خادم، حيدرة، بن عكنون، خرايسية “جزئيا”، درارية، العاشور، بابا حسين، ناهيك عن بلديات الدويرة، أولاد فايت، الشراقة، السحاولة، السويدانية، دالي إبراهيم، حسين داي، المقرية، باش جراح، زرالدة، اسطاوالي، عبن البنيان، المعالمة، الرحمانية. وأفاد البيان بأن عملية التزويد بمياه الشرب ستستأنف يوم الأربعاء المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!