-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال لقائه بن صالح بالرياض

ترامب مستعد لرفع مستوى التعاون مع الجزائر

الشروق أونلاين
  • 20213
  • 16
ترامب مستعد لرفع مستوى التعاون مع الجزائر
ح.م

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد، استعداده لرفع مستوى التعاون مع الجزائر وذلك خلال محادثات أجراها مع رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح على هامش قمة الرياض.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية، أن بن صالح تحادث مع ترامب قبيل انطلاق أشغال القمة العربية الإسلامية الأمريكية، حيث أبلغه تحيات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وأوضح مصدر من الوفد الجزائري، أن الرئيس الأمريكي “طلب من السيد  بن صالح تبليغ تحياته إلى الرئيس بوتفليقة واستعداده للرفع من مستوى التعاون بين البلدين”.

كما تحادث رئيس مجلس الأمة وفق ذات المصدر مع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، الذي أبلغه “شكره لرئيس الجمهورية على قبول الدعوة لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية”.

وأوضح أن الملك سلمان “أعرب عن أمله في الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستوى طموحات الشعبين والبلدين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • جحا

    الدولة العباسية كانت شبه خرافة و اصبحت وهم و بعيدة كل البعد عن الجزائر تاريخا زمانا ثقافة حضارة عرقا ربما الشيئ الوحيد الذي ربطنا بها هو الاسلام لكن هناك اقرب لنا الحضارة الاندلوسية التي اسسها اجدادنا.
    امريكا و الغرب لا يجب ان نثق بهم اطلاقا لكن على الاقل نعرف منطقهم المبني على مصالحهم لكن العرب بصفة عامة و امراء الخليج بصفة خاصة هم اكثر تهديد لنا لانهم عملاء الغرب و يقول المثل احفضوني من شر اصدقائي فاعدائي اعرف شرهم وهم على بعد عني

  • فاتح الاندلس

    العام الجاي انشاء الله راح تكون قمة أخرى وبعد العام الجاي راح نزيدو قمة أخرى و العام تاع 22000
    نديرو قمة أخرى وبعد قرون عديدة أنشاء الله نفكرو في قمة اخرى وبعد راح نديرو بدلا من قمة نديرو قاعدة ..أمة القمم والكلام الفارغ الو م أ ..ربحت دولارات من أجل اعادة تشغيل مصانعها .تأمين على ما يسمى الكيان الصهيوني حتى يصبح القوة الاولى في الشرق الاوسط زمن و من ثم الامر الواقع التطبيع مع كافة الدول العربية ؟ .

  • bechar

    سبب القمة في السعودية لا مكافحة الارهاب ولا هم يحزنون سببه هو ال سعود طلبوا الحماية من امريكا خوفا من ايران وكدلك استنزاف الاموال لال سعود لقد دكرها ترمب سابقا قبل مجيئه الى السعودية نحن حماتك وثمنك زهيد وهكدا مصير دول البيترو دولار والدول النامية المتخلفة

  • دحو

    كما تحادث رئيس مجلس الأمة وفق ذات المصدر مع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، الذي أبلغه "شكره لرئيس الجمهورية على قبول الدعوة لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية". شكره لرئيس الجمهورية على قبول الدعوة لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية !! هل حضر الرئيس ؟ ما هذا ااتلاعب في الصياغة لتوهيم القراء.

  • سليم

    يسلم داك الفم اللي يقول الحق و ليس التشيات و الانبطاح

  • eljazairie

    لاكان وجدتولوا حتى بير كما نتاع حاسى مسعود راه يرضى شوى عليكم لان ترام كمشى نتاع دولارات ماتحركوش هدا مشى مكرون يرضى بلقليل السعودية دفعت غالى 350مليار فوق طاولة وضعفها من تحت طاولة نبشر حجاج بيت الله ان كل حاج يدفع مبلغ لترامب لكي يستطيع حج الى بيت الله لان رب امريكا والعالم الاسلامى المعتدل وليكن فى علم جميع مسلمىن ان مبايعت امير ترامب تمت بموافقت جميع ولاة امور المسلمين فمبروك على المسلمين امير المومنين الجديد ترامب فى عهد مملوء بطاع لى ولى الامر

  • اخو المجاهد والشهيد

    السيسي النكرة الذي يخطب وسط قومه مثل الملك القوي الذي يخافه الناس .ظهر في هذا المؤتمر و هو يلقي كلمته ضد الارهاب بطريقة تلميذ خجول امام معلمه لعل وعسى يرضى عنه .وكل زعماء الغرب يعرفون اينما وجد الارهاب فهناك حكام دكتاتوريين .ستندم الجزائر مع وقوفها مع السيسي لان الشعب الجزائري هيهات ان يبتعد عن اهل غزة و هيهات ان يبدل دينه بدين اخر مصطنع و هيهات ان ينبطح كل الانبطاح .

  • اخو المجاهد والشهيد

    اياكم و الغرور ترامب وجد ارضية هشة مع اعر رئيس في تاريخ البشرية*السيسي* .يريد به ان يحطم الاسلام الحقيقي و العادل ويريد اسلام على المقاس لحذف عدة امور منه .السيسي قال لترامب متزلفا وجودك معنا هو الامان من الارهاب .فرد عليه ترامب بازتهزاء وقال له حذاؤك جميل .

  • ملاحظ

    خبر مفرح وتعاون مع امريكا سيكون لبلدنا فائدة كبيرة, احسن من فرنسا واخواتها التي لم تجلب لنا الا تخلف والانحطاط

  • عبد الله

    نعم الجزائر حاربت لوحدها ارهاب الخوارج في العشرية السوداء .يوم كان يدبحون الجزائري المسلم كاشاة باسم الله اكبر. يوم رفعوا خوارج التكفرين الارهابين سلحهم و كفروا حكمها و شعبها فكل من كان ضدهم يسمى خائن و يدبح و تسبى نسئهم.
    الحمد الله و بفضل الله ثم بفضل رجال من هذا جيش الباسل و شرطة و درك و المخابرات و كافة اجهزة الامن البلد من المخلصين ودعاة الله الربنين اقفوا و قاتلوا خوارج الجزائر الارهابين . و الجزائر مستعدة لمسعادة اي دولة تمسها هذه الافاة . لكي يعود الامن و الامان في حيات الاجيال القادمة

  • +++++++

    يسمونها ( القمة العربية الإسلامية الأمريكية ) .. و ( الحقيقة هي قمة إمريكية )
    هل يعقل ذلك ؟؟؟ .. هل يعقل أن تعقد قمة إسلامية يكون إبليس على رأسها ؟؟؟
    هذا التخليط ، هل هو من فرط السكر لحد ذهاب العقل ؟؟ .. أم هو من فرط الفزع و الهلع من أمريكا لدرجة طارت معه الألباب ؟؟ .. أرى أنه لن يطول الأمد حتى تجد من حكام العرب من سيدعو جهارا نهارا لآل العم سام و إخوانهم آل بني صهيون .. و ما هذه القمة إلا بادرة لهذا الأمر بشكل واضح جدا.

  • جلول

    قمة الانبطاح الكبرى
    آسف القمة العربية الإسلامية الأمريكية
    نأسف يا قدس
    ناسف يا أقصى
    نأسف يا فلسطين
    نحن امة اصبح هواننا على الناس كشرب الماء

  • العباسي

    بدون تعليق لكن ساطالع على كل تعاليق المخاربه بالقاب جزائريه و اضحك لان موضوع كهادا لا يروق لهم ههههههههه

  • zahro

    akhtina rana labes ma 3andna ma ndiro bik w b lamerique ta3ak ya najis ya hathala

  • مراد

    لا لا أحسن شئ تبعد عن سمانا فأنت سراق تبتز الضعفاء و أحنا ميش فارغين شغل و عندنا أموال قارون ؛روح للخلايجة يشبعوك كلام و مليارات وورود تقول عليك عشيقة هههههه قال واحد خطب إبنته إيفانكا و عرض مليار ؛أحنا إدا بدأت تُدور بنا و الله يا ولدي لتفلس لأن هنا في الجزائر مكانش آلي يعطيك و إدا تعاملت معهم ستصاب بالجنون للتمسخير تاعهم ؛ غير روح بيع الأف سطاش تاعك للمصاروة و زيد لهم دبابة أم كلثوم آلي تسموها ابرامز ؛أحنا عندنا تي 90 والفوزديكا ؛ماشي زينة شكلياً لكنها من

  • المستغانمي

    في عهد الدولة العباسية كان امير المؤمنين يجمع ولاة الامصار في بغداد للاطلاع على احوال الرعية وها هو التاريخ يعيد نفسه الفارق فقط في المكان وفي العدد فالعدد اكثر وكذلك الرتب مختلفة ومتعددة واعلى مكانا من الوالي . والفارق ايضا ان امير المؤمنين كان مسلما مطبقا لتعاليم الاسلام اما الان فالمير ليس مسلما ولكنه .... .