السبت 15 أوت 2020 م, الموافق لـ 25 ذو الحجة 1442 هـ آخر تحديث 17:55
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

استضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء، الكلب “كونان “، الذي استخدم وأصيب في عملية القضاء على زعيم “داعش” أبو بكر البغدادي في سورية الشهر الماضي.

ويستخدم الجيش الأمريكي عادة الكلاب لتحديد مواقع قوات العدو والبحث عن المتفجرات، ووصل الكلب الذي يدعى كونان إلى البيت الأبيض، حيث تم التقاط الصور للكلب جنبا إلى جنب مع الرئيس ونائبه مايك بينس وزوجة ترامب ميلانيا.

وقال ترامب في حفل أقيم في حديقة البيت الأبيض: “إنه أشهر كلب في العالم في الوقت الحالي، ذكي للغاية ورائع”، مضيفًا “لدينا شرف عظيم لاستضافة كونان هنا ومنحه وسامًا خاصًا”.

أبو بكر البغدادي البيت الأبيض دولاند ترامب
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الرعب

    الكلاب تقع على أشكالها رئيس الولايات المتحدة يستخف بعقول نعاج المسلمين باستقباله للكلب البطل
    الشعوب الاسلامية ليست بقطيع مثل حكامها حتى تنصاع لكذب امريكا وحلفائها فروسيا بأجهزتها المتطورة لم تستطع العثور على البغدادي وتركيا وحلف الناتو كذلك وياتي كلب ترامب ليجد البغدادي في انتظاره ويسلم له نفسه ومن هو البغدادي ياترى أليس هو الابن المطيع لأمريكا أليس هو من خرب سوريا والعراق أليس هو من قلتم في اعلامكم انه نسف نفسه بنفسه مع عائلته وبعدها يخرج اعلامكم علينا بكذبه انه القي في البحر
    أمريكا هي من تمول الإرهاب مع بعض حكام الدول العربية ولا مجال لذكر الاسماء
    نحن لسنا في القرن 15 كي نثق فيكم

  • سليم خياري

    لكن يا ترامب داعش وجبهة النصرة وغيرهم من التنظيمات والمليشيات الارهابية انت من صنعتها مع حلفائك بالخليج العربي السعودية والامارات العربية والبحرين والكويت والاردن ومصر اليس كذلك .
    ان امريكا سرعان ما تتخلي عن عملائها وبسرعة -بعد انتهاء مدة الصلاحية بالطيع – بالشرق الاوسط واسيا ( قامت بتصفية عميلها بباكستان اسامة بن لادن زعيم القاعدة وصدام حسين الذي قدم لها خدمات جليلة عندما حارب ايران والبغدادي وغيرهم كثير ).
    كل هذه التنظيمات ساهمت في صنع اسرائيل الكبري علي حساب الاراضي العربي -الاردن ومصر – وتدمير سوريا والعراق …وقتل المسلمين وتشريدهم الي اوروبا .

close
close