-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مجلس السيادة يعلن:

ترامب يوقع قرار رفع السودان من قائمة الإرهاب

ترامب يوقع قرار رفع السودان من قائمة الإرهاب
أرشيف
رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان

أعلن مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقع رسميًا على قرار إزالة الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وكتب مجلس السيادة السوداني، عبر حسابه في تويتر، أن “الرئيس الأمريكي وقع رسميًا على قرار إزالة السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، وسوف يتم الإعلان بعد قليل”.

واعتبر مجلس السيادة السوداني، الذي يقود البلاد مؤقتا خلال فترة انتقالية مدتها 39 شهرًا، أن ذلك “يوم تاريخي للسودان ولثورته المجيدة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • شخص

    يبدو أن الجزائر ستبقى وحدها الدعام لفلسطين ؟

  • عبدالرحيم

    صدق رسول اللّه (ص) عندما قال: "ويل للعرب من شرّ قد اقترب".فقد العرب في غالبيتهم عزّتهم و كرامتهم و يُشْتَرُونَ ويُذَلُّون بأبخس الأثمان من طرف أعدائهم.. ولا حول ولا قوّة إلا باللّه..والغريب أنّ الشعوب كلّ يوم يجوبون شوارع عواصمهم بصيحات التّنديد واستنكار التطبيع مع الصهاينة، لكن يبدوا أنّ هذه الشعوب أيضا مجرّد غثاء.ولنتعلّم من إيران التي نشتمها ليل صباح أنّها لم تطأطئ رأسها للغرب الذي يحاصرها اقتصاديا وعسكريا منذ أكثر من 44 سنة أي منذ ثورة 1979 وإلى غاية اليوم لم ترضخ للضّغوطات والمساومات.ولو كان من دون مبادئ لقبلت ما يملى عليها وتعود إلى عهد قوّتها زمن الشاه ويركع لها العرب رغم أنفهم.

  • كريم

    لو يفوز ترامب كل الدول العربية بدون استثناء ستطبع مع الكيان الصهيوني لانها دول ضعيفة متخلفة تعتمد على الغرب في اكلها ولبسها ومواردها ..هل يستطيع بلد ان يتحمل عقوبات اقتصادية تمنعه من استخراج وبيع النفط وهو الهيكل العظمي للبلد اكيد لاااااا...الجيل هذا تقطع عليه فقط الانترنت يستسلم

  • ملاحظ

    من مكتسبات الثورة العبرية، والمجلس الانتقالي تطبيع مع اسراٸيل۔۔۔