-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ترقية امرأة جديدة إلى جنرال في الجزائر

نادية شريف
  • 11824
  • 4
ترقية امرأة جديدة إلى جنرال في الجزائر

حصلت امرأة جديدة في المؤسسة العسكرية الجزائرية، الأحد، على ترقية، من رتبة عقيد إلى رتبة عميد.

وقد تمت ترقية العقيد صورية عيساوي إلى عميد (جنرال)، خلال الحفل السنوي لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة الذي أشرف عليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بقصر الشعب.

والعقيد عيساوي كانت تشغل منصب ممثلة مكتب التعليم العسكري لدائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي.

يذكر أنه في العام 2017 تم تقليد رتبة لواء للعميد “بودواني فاطمة” وهي أول امرأة ترقى إلى هذه الرتبة في صفوف الجيش الوطني الشعبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ب. محمد

    فقط هناك معلقون تبهرهم أشياء يعتبرها تقدّمية فيرمي سهامه على من تمسّكوا بقوانين خالقهم وينعتهم بالتخلف والدّروشة وكأنه يعد نفسه للخلود. قال تعالى عن لسان المستهزئين هناك: (رَبَّنَا أَ خْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ{107} قَالَ اخْسَؤوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ{108} إِنَّهُ كَانَ فَر ِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ{109} فَاتَّخَذْتُم ُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ{110} إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ{111}).المؤمنون.

  • طاهر

    في البلدان المتقدمة لديهم 5 او 6 جينيرالات اما نحن فالجينيرالات اكثر من الجنود

  • ابونواس

    في الدول المحترمة..الدول الراقية..المزدهرة...الناجحة دوما في كل الميادين....ترقى المرأة الى وزيرة للدفاع...المانيا..فرنسا...الدانمرك...النرويج...واسبانيا وزارة الدفاع تتولاها المرأة...وبأقتدار.....

  • ابقوا في بيوتكم

    ترقية امرأة جديدة إلى جنرال في الجزائر ... وماذا يكون موقف الدراويش وتجار الخزعبلات وأعداء التحضر والتقدم والمنافقين .. الذين يصرون على أن المرأة ولدت للبيت وفقط ؟