الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

عالجت فرقة شرطة العمران وحماية البيئة بالمصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن ولاية الأغواط خلال السداسي الأول من السنة الجارية، في إطار المهام والجهود التي تبذلها مصالح أمن ولاية الأغواط لمحاربة الجرائم المرتبطة بالمساس بالبيئة والعمران عبر المحيط الحضري، 209 مخالفة في هذا المجال، تضمنت 47 مخالفة متعلقة بالعمران،     و162 مخالفة متعلقة بمجال البيئة والصحة العمومية، كما قامت الفرقة ووفق الأطر القانونية المتعلقة بحماية البيئة والعمران بتكثيف الخرجات الميدانية بالتنسيق مع مختلف الهيئات المحلية التي تعنى بهذا المجال.

وفي هذا السياق، سهرت الفرقة خلال نفس الفترة من خلال الإطارات الرتباء وأعوان الشرطة التابعين لها على تكثيف العمل التحسيسي التوعوي باستغلال مختلف الخرجات الميدانية، وكذا المشاركة في مختلف الفضاءات التحسيسية والإعلامية لترسيخ الوعي والثقافة الأمنية التي تسمح للمواطن بالحفاظ على البيئة والعمران داخل المحيط الحضري الذي يعيش فيه، علاوة على المساهمة في مختلف المبادرات والأنشطة البيئية.

الأغواط البيئة شرطة العمران

مقالات ذات صلة

  • بعد طرد مدير مستشفى من مكتبه وغلق أبواب مؤسسات عمومية ومدارس بالقوة

    مختصون يحذرون من تبعيات الاحتجاجات الفوضوية

    مدير مستشفى يطرد من مكتبه، أبواب مؤسسات عمومية تغلق بالآجر و"الكادنات"، وموظفون يعتدى عليهم ومسؤولون يحتجزون!.. ظاهرة تفاقمت في المجتمع الجزائري، حتى أضحت سلوكا شائعا…

    • 2804
    • 18
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close