-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
علامة "بلا ميزون" التركية

تصنيع الأثاث والمفروشات بالجزائر وتصديرها لاحقا إلى إفريقيا

حسان حويشة
  • 3598
  • 2
تصنيع الأثاث والمفروشات بالجزائر وتصديرها لاحقا إلى إفريقيا
أرشيف

أعلنت علامة “بيلاميزون” التركية المنتجة للأثات والمفروشات عن اتفاقيات ستبرمها مع شركاء جزائريين لتقديم منتجات مصنعة محليا وإعطائها بصمة ولمسة جزائرية خالصة، والتصدير في مرحلة لاحقة إلى دول افريقية مجاورة.

وأوضح مسؤولو العلامة التركية “بيلاميزون” في الجزائر في لقاء مع الصحافة السبت، أن العلامة تسعى لتعزيز تواجدها في السوق الجزائرية من خلال التحضير لاتفاقيات شراكة مع متعاملين جزائريين، تهدف إلى تصنيع المنتجات محليا مع إعطائها مسحة جزائرية ذات علاقة بخصوصية المستهلك الجزائري.

وتسعى العلامة التركية للأثات والمفروشات حسب مسؤوليها إلى التوجه في مرحلة ثانية لتصدير منتجاتها المصنعة في الجزائر نحو بلدان افريقية مجاورة على غرار الساحل الإفريقي.

وحسب ممثل العلامة التركية بالجزائر محمد هميسي فإنها تهدف للتقرب أكثر من الزبون الجزائري عبر مخطط جواري من خلال إطلاق قاعات عرض جديدة بالعاصمة منها سيدي يحيى والقبة (قاريدي)، وأخرى بعدة مدن شرق البلاد على غرار عنابة وقسنطينة، على أن تمتد لاحقا إلى مدن بالجنوب الكبير، تضاف للقاعات المتواجدة حاليا بالعاصمة ووهران وسطيف.

ولفت هميسي إلى أن من أساسيات التقرب للزبون الجزائري هو نوعية المنتجات المعروضة وتقديمها في شكلها الأصلي.

ومواكبة للتطورات التكنولوجية، أوضح ممثل العلامة التركية بالجزائر محمد هميسي فإنها ستباشر في غضون أيام عمليات البيع عن بعد (التسويق الالكتروني)، موضحا أن قاعدة بيانات تم إعدادها للشركة تشير بوجود 11 ألف زبون لها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بن بولعيد

    حكومة في مهب الريح والله . يجب علي الحكومة ان توفر المواد الاساسية لشعبها اولا وقبل كل شيء . علي الحكومة ان تنظم نفسها وا ن لا تراوغ وتلف وتدور وترتجل عليها ايجاد حلول جذرية عليها ان تجد برامج علمية للخروج من ازماتها المتكررة علي رئيس الحكومة ان يكون ذا ارادة وان يكون جديا وذا همة

  • TMd

    ''تصنيع الأثاث والمفروشات بالجزائر وتصديرها لاحقا إلى إفريقيا'' في اي قارة ينتمي موطني؟