-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات غريبة للجزائريين على خبر خطوبة محرز!

نادية شريف
  • 59360
  • 17
تعليقات غريبة للجزائريين على خبر خطوبة محرز!

بمجرد إعلان النجم الجزائري، رياض محرز، عن خطبته لعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، مساء الإثنين، حتى بدأت حمى التعليقات الغريبة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتعلت مختلف المنصات بخبر الخطوبة، حيث لفت بعض المعلقين الانتباه إلى تفصيل دقيق أثار ضجة، ويتعلق بزوجته السابقة وخطيبته الحالية، إذ خاطبوه مازحين: “كنت مع السمرة دينا لاكوب الكحلوشة وذرك راك مع البلوندا ان شاء الله ندو لاكوب البلوندا”.

ودعا البعض إلى ضرورة ترك محرز وشأنه، وعدم التدخل في حياته الخاصة بالقول: “محرز عشتولو حياتو اكثر منو، والمخلوقة هذي باصات عندها 44 مليون عجوزة ولوسة”.

من جانب آخر أثار خبر سعر خاتم الخطوبة ضجة كبرى، حيث أشار الكثيرون إلى مبالغته في تدليل تايلور، وحذروه من الإغداق عليها بالهدايا الباهظة لأنها بلا دين وقد تخونه كسابقتها!

وقال ناشطون:  “سمعتو يا ولاد بلادي..كون جا ولد بلادكم صح ويحبكم كون السبع ملاير يدعم بيه شباب ضايع مش يروح يصرفهم على خاتم لوحدة لادين لا ملة”.

وأضافوا: “وهذا ذرك مقدرش يتبرع بيهم للجزائر باش يبنو بها سدود راه قتلنا الجفاف”.

واستغرب آخرون من عدم تركه وشأنه بالقول: ” إرضاء الناس غاية لاتدرك …البارحة فقط كانوا يطابونه بالزواج و الآن يعيبون على سعر الخاتم”.

في ذات السياق استغرب البعض من تسليط الضوء على حياة اللاعب والتدخل في شؤونه، مستنكرين تتبع كل خطواته، حيث علقوا: “ظهرت الحرزة والعسة فكل بلاصة حطيتها هنا عندنا برك السيد فآخر الدنيا وحارزين بيه وعايشين حياتو اكتر منو اللطف يا ربي”.

ولم تسلم تايلور من الانتقاد، إذ اعترض البعض على لباسها الفاضح وقامو بتركيب صور أخرى تتماشى وثقافتنا، حيث أظهروها بملابس تقليدية جزائرية.

طليقة محرز تقصفه.. وهكذا ردّ عليها!

قصفت ريتا جوهال، طليقها رياض محرز، مؤخرا، بمناسبة عيد الآباء، من خلال إعادة نشر تدوينة تلمح فيها إلى تخليه عن مسؤولياته اتجاه ابنتيه.

وقالت طليقة النجم الجزائري من خلال ستوري نشرته عبر حسابها على إنستغرام: “عيد أب سعيد لجميع الأباء الحقيقيين الذين يقومون فعلا بكل مهامهم اتجاه أبنائهم من أجل إسعادهم”.

وبحسب متابعين فقد جاء رد محرز من اليونان بعد ذلك بيومين، حيث أعلن خطوبته من تايلور، ونشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صورة جد رومانسية معها.

يذكر أن محرز كان متزوجا بريتا جوهال قبل تعرفه على تايلور، وهي ذات أصول هندية، أنجب منها ابنتين، ثم تدهورت العلاقة بينهما عندما خانته مع ملاكم أمريكي وحصل الطلاق.

خاتم خطوبة “تايلور وارد” يتجاوز 7 مليار سنتيم!

أفادت تقارير إخبارية أجنبية، مساء الإثنين، أن خاتم خطوبة عارضة الأزياء البريطانية “تايلور وارد”، تتجاوز قيمته الـ 7 مليار سنتيم.

وبحسب ما أفادت صحيفة الديلي ميل فإن النجم الجزائري ولاعب مانشستر سيتي، رياض محرز أهدى تايلور خاتما مميزا صممه خصيصا من أجلها، بقيمة  400 ألف جنيه استرليني.

وتصدر محرز الترند في الكثير من الدول، بصور الخطوبة التي تم تداولها على نطاق واسع، بعد أن نشرتها تايلور عبر حسابها على إنستغرام.

ونشرت وارد، صورا جمعتها بالنجم الجزائري على جزيرة ميكونوس اليونانية، وظهرت ترتدي خاتم الخطوبة الذي صنع الحدث عبر وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقت وارد الصور بمنشور جاء فيه: “لا يوجد أحد أُفضِّلُ أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك”، ليرد محرز معلقا “أُحبك”.

يذكر أن محرز وتايلور، كانا قد قررا الاستقرار معا في وقت سابق وقاما بشراء منزل قيمته 2 مليون جنيه إسترليني في مدينة “مانشستر”.

ولطالما كانت علاقة الثنائي محل جدل كبير وانتقاد، قبل أن يعلنا خطوبتهما الرسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • Mohamed

    Alors que pour moi ce jeune footballeur ne représente pas l'Algérie au niveau de sa personnalité et son comportement, dans la vie l'argent ne fait pas toujours le bonheur, et ce monsieur ne me représenter pas l'Algérie, il représente son lui même et son compte bancaire

  • بوبقرة

    ياسي رياض أنا بابا دفع مهر أمي زوج دجاجات و معزة ، مع كان يبرتف ، لما كمل العرس، طاحت به ، راح باعهم ، ياهل ترى إدا طاحت بك يوم ياسي رياض تخليك المدام تبيع الخاتم ؟ حبيت نضحك فقط ، وأعلم أنك تقرأ تعليقاتنا من كل قلبي مبروك على وليدنا، الله يوفقك ويبارك لك إنشاء الله و يرزقك بالدرية صالحة.

  • طرونمبا

    إلى مستغرب - أين هو الإنحراف الأخلاقي - إن كنت تقصد بالإنحراف الأخلاقي بنظرة إسلامية - فدع أخلاقك الإسلامية لك - ودع أخلاق غير المسلمين لهم - لا أحد يفرض رأيه على الأخريين - وبالمناسبة الأخلاق ليست دين الأخلاق تنبع تلقائيا من الانسان السليم

  • larbi

    هذه خطة يهودية مدبرة لإغراء محرز بهذه الحسناء حتى تستولي على ثروته التي جمعها من انجلترا ....حتى لا يستغلها في مشاريع خيرية خارج انجلترا --زيتنا في بيتنا ----

  • سليم

    لن ترضا عليك اليهود والنصارا حتى تتبع ملتهم محرز يكرر نفس الخطأ ويرتبط على الطريقه الاوربيه غير لحرام فلحرام ربي يهديه نحن مسلمون ولن نتخلى عن اعرافنا وتقاليدنا وإذا تخلينا عنها سوف نفقد هويتنا وانتمائنا ونخسرو دنيا ودين

  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    باسم الله الرحمان الرحيم ...... الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ

  • الياسي عبدالله

    هو جزائري وهو حر في حياته له أهل وله الحق في تكوين عائلة مع المرأة التي يحب و مهما كانت ديانتها او موطنها، هو يمثل الجزائر 🇩🇿 رياضيا ليس في الدين، لماذا الكيل بمكيالين رشيد نكاز زوجته يهودية مصيلة كان اغلبكم مساند له رغم انوا كان يريد تمثيل الجزائر 🇩🇿في منصب حساس اكثر من محرز في مكانة يستطيع المساس حتى بالقيم الدينية للدولة

  • La vie est belle

    La vie est une opportunité, profitez-en. La vie est belle, admirez- la. La vie est un rêve, réalisez-la. La vie est un devoir, complétez-la. La vie est un jeu, jouez-la.

  • zombie

    sahit Mr Mahrez ... ana ndir rayi wa antouma balblou. wa Rabi yhassab.

  • zinedine

    الزواج من أوروبية من أمثالهن! سيكون يوم لك وبقية أيام حياتك عليك! لا منفعة منهن لا دين ولا علم ولا حرمة ولا بيت منظم نظيف ولا أمن ولا أمان!

  • zombienoss

    almoufid bayat fa aldfaa gauche droite, wali ma yachri yatfaraj wa ghir dziriya ma tadkhoulche lidar hhhhh, wa Rabi ghafar koul aldounoub wa ki tji tmout dir haja aghssal biha adamak. hhhhh hakada wassaw lawline.

  • من هناك

    الجهل أحيانا يسكر كالكحول ... لا يتدخل في حريات الناس الا من سكن الجهل مخيلته فأفقده الحكمة والصواب . لا أكثر ولا أقل

  • Moh

    هذه الاشياء لا تهمنا!

  • أمغار

    رياضي جزائري في مستوى رياض مهرز أصبح رمزا وطنيا و لا يستطيع أن يفرق بين حياته الشخصية و العامة بل أصبح فهو نمودجا يقتدي بيه الشاب الجزائري. و لهذا يجب أن يكون سلوكه خاضعا للشخصية الجزائرية الأصيلة. نتمى ان يكون له من المستشارين الذين ينصحونه بما فيه الخير كل الخير. و ما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور...

  • حائر

    ومتى تتوقفون على التدخل في حياة الناس ؟ ومتى تتوقفون عن مطاردة محرز أو أي كان وتتركونه في حاله يتزوج ويطلق ويعيد الزواج ووووووووووو علما أن ذلك لا يهم أحد باستثناء المعنى ومن يرتبط به ؟؟؟ عجيب .

  • مستغرب

    يعني نبيعو الدنيا والاخرة لاجل الا نقول كلمة حق في وجه انسان طائش مثل محرز الذي يبدو انه في كل خرجاته يحكمها الانحراف الاخلاقي و الاساءة للجزائر ولشعبها المسلم حتى نرضيه ونرضي فئات تحاول افحام كلمات معجونة ودخيلة علينا باسم حرية الناس وحرية شخصية لا دخل لنا فيه الاموال تلك ياخذها في كل مباراياته مع المنتخب هي من المال العام يعني مال الشعب الجزائري مليارات تستنزفها جلد منفوخ لاجل متعة فانية ولا نستفيد منها نحن اقتصاديا ولا اجتماعيا فاين هي الفائدة اساسا من كرة القدم ؟ وما الفائدة من جلب اخبار ناس امثاله لا يقدموا اي فائدة للامة وللاجيال ؟

  • بوبكر

    لا علاقة لنا بحياة محرز الشخصية فهو حر يعيشها كما يشاء، ولا أرى التدخل في حياته إلا خطوة من أجل ضرب استقرار المنتخب الوطني، فالمقصود هو الفريق الوطني والمدرب جمال بالماضي