-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تعيين حكام مباراة العودة بين النيجر والجزائر

علي بهلولي
  • 1570
  • 2
تعيين حكام مباراة العودة بين النيجر والجزائر

عيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم من السنيغال، لِإدارة مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومضيفه فريق النيجر.

ويتكوّن الطاقم من حكم الساحة سي عيسى، ومُساعدَيه توري سيريني شيخ وبانغورا نوها.

وتُجرى هذه المباراة بِعاصمة النيجر نيامي، مساء الـ 12 من أكتوبر المقبل. في إطار الجولة الرّابعة من دور المجموعات لِتصفيات كأس العالم 2022.

ويملك حكم الساحة السنيغالي سي عيسى (37 سنة) شارة “الفيفا” الدولية منذ عام 2016.

ولم يسبق لِهذا الحكم إدارة مقابلات المنتخب الوطني الجزائري، لكنه بِالمقابل، حضر وقائع لقاءات لِأندية البطولة الوطنية في المنافستَين القارّيتَين. آخرها مواجهة شبيبة القبائل والمضيف نهضة بركان المغربي (انتهت بِالتعادل السلبي)، في أفريل الماضي، لِحساب دور المجموعات من عمر منافسة كأس “الكاف”.

للإشارة، فإن حكام مباراة الذهاب بين الجزائري والنيجر ينتمون إلى غانا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Mohdz

    يالطيف يا ستار

  • ابن الجزائر الحبيبة

    حذاري من خبث صهابنة الجدد لا ثيقة في عتيقة اصبحو همهم الوحيد محاربة الجزائر الم ترون مذاةيكتب ومذا تقول الافواه القدرة يا شعب الجزائر حذاري انهم تربو في احضان الصهيونية ورضعو من ثديها اياكم ان تثقو في تلك الكليمات المخادعة ويقول لك المروكي خاوا خاوا ادخلو لمواقعهم وسوف تكتشفون الوجه الحقيقي المروكي الخبيث يمجدون الصهاينة ويصفونهم بالاخوة ويصفوننا بالاعداء حذاري من خبثهم عنهم خطة شيطانية الاختباء ورائنا لضرب بلدنا العزيز والله يريدون لنا شرا اعوذ بالله ذنبنا الوحيد هو لمذا تدافع على اخواننا الصحراويين والفلسطينين لانهم وجهان لعملة واحدة يعني الصهابنة يحتلون فلسطين زالمروك يحتل الصحراء الغربية 🇪🇭 ولكن ان شاء الله سوف يكشف الله الوجه الكاذبة وينصر الحق على الباطل وينصر المضلومين على الضالم الغاشم وترتاح الشعوب من الخبثاء الشياطين الم ترون كيف يتلاعب سيدهك ميمي حشايشي من جيعة يمد يده التي ندعو الله ان يقدعها وفي نفس الوقت يحارب الجزائر ولكن لن يفلع اما قوة الله ورجال الجزائر