-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الكونفيدرالية

تعيين حكام مقابلتَي اتحاد العاصمة

علي بهلولي
  • 427
  • 0
تعيين حكام مقابلتَي اتحاد العاصمة
ح.م
إتحاد العاصمة

عيّنت “الكاف”، الأربعاء، حكام مقابلتَي اتحاد العاصمة، في الجولتَين الأولى والثانية من دور المجموعات لِمنافسة كأس الكونفيدرالية.

ويحتضن ملعب “5 جويلية 1962” مباراة اتحاد العاصمة مع الضيف يونغ أفريكانز التنزاني، في الـ 6 من ماي المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً. تحت إدارة حكم الساحة دانييل لاريا من غانا، بِمساعدة مواطنَه وزميلَه ديفيد لاريا والنيجيري آبل بابا.

وعن الفوج نفسه وفي اليوم ذاته، تُلعب مباراة رايون سبورتس الرواندي والزائر غورماهيا الكيني، تحت إدارة طاقم مصري يقوده حكم الساحة أمين عمر.

وفي الجولة الثانية، يُواجه اتحاد العاصمة المضيف غورماهيا الكيني، في الـ 16 من ماي المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساءً محليا (الخامسة مساءً بالتوقيت الجزائري). تحت إدارة طاقم من مالي، يقوده حكم الساحة محمدو كايتا ومواطنَيه المساعدَين موريبا دياكيتي ودريسا كاموري نياري.

ويتبارى في اليوم ذاته، فريق يونغ أفريكانز التنزاني مع الزائر رايون سبورتس الرواندي، تحت إدارة طاقم من كينيا، يقوده حكم الساحة ديفيس أوموينو. ويبقى التساؤل قائما عن تعيين تعيين حكم من كينيا رغم أن هذا البلد له فريق (غورماهيا) يلعب في نفس الفوج!؟

وأسندت “الكاف” إلى طاقم جزائريّ إدارة مباراة الهلال السوداني والضيف النادي المصري، يتكوّن من حكم الساحة مصطفى غربال ومساعدَيه مقران قوراري وإبراهيم الحملاوي سيدي علي.

وتُجرى هذه المباراة مساء الـ 16 من ماي المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للمنافسة القارية الثانية للأندية. عِلما أن الفوج ذاته يضم أيضا فريقَي نهضة بركان المغربي وسونغو الموزمبيقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!