الخميس 12 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:42
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يعتبر أنصار إتحاد العاصمة تعيين المدافع الدولي السابق طارق غول منسقا رياضيا وناطقا رسميا للنادي مجرد ذر للرماد في الأعين من قبل الإدارة الحالية، التي يترأسها بوعلام شندري، مطالبين إياه ومن معه بـ”الرحيل” على اعتبار أنهم كانوا من المقربين من الرئيس السابق علي حداد وشقيقه، واختلفت تعليقات محبي اللونين الأحمر والأسود، الذين باركوا الاستعانة بمدافعهم السابق طارق غول، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها صبت في وعاء واحد وهو المطالبة برحيل كل المسيرين الذين كانوا يشتغلون في الفريق منذ تولي علي حداد وشقيقه تسيير أمور النادي العاصمي.

وفي سياق آخر، فضل مدرب إتحاد العاصمة دزيري بلال الاستغناء عن الثنائي زكرياء حدوش ووليد عرجي تحسبا لمواجهة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في المسابقة القارية المقررة السبت القادم، لأسباب فنية، علما أن صانع الألعاب الليبي مؤيد اللافي سيغيب بدوره عن الموعد القاري المقبل تحت طائل العقوبة، فيما ستكون تشكيلة الإتحاد محرومة أيضا من خدمات طاهر بن خليفة الذي أصيب في أخر مواجهة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

للإشارة فإن بعثة الاتحاد كانت قد سافرت الأربعاء صوب العاصمة الأنغولية “لواندا” عبر دبي الإماراتية، بوفد يضم 20 فردا، قبل أن تواصل البعثة سفريتها نحو أنغولا فجر اليوم، تحسبا لمواجهة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

اتحاد العاصمة طارق غول محمد حمدود

مقالات ذات صلة

  • إنارة الميدان الجديد لِوهران مصدرها الطاقة الشمسية

    نحو تعميم التذاكر الإلكترونية عبر كافة ملاعب الوطن

    تطرّق الوزير الأوّل نور الدين بدوي مساء الثلاثاء، إلى ملفَي ألعاب البحر المتوسط 2021، وملعب "5 جويلية 1962". لدى ترأسه اجتماع مجلس الوزراء. ومعلوم أن مدينة…

    • 656
    • 0
  • في ظل إصرار المدرب التونسي نبيل الكوكي

    وفاق سطيف يقترب من ضم بن يحيى

    دخلت إدارة نادي وفاق سطيف، في مفاوضات جادة مع مدافع اتحاد العاصمة السابق، محمد بن يحيى، قصد ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وحسب مصادر…

    • 357
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close