-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ياسين براهيمي

تغييرات المدربين الكثيرة أثرت علينا

نبيل بلحيمر
  • 1009
  • 0
تغييرات المدربين الكثيرة أثرت علينا
ح م
ياسين براهيمي

فتح متوسط ميدان بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، النار بصفة غير مباشرة على الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، محملا إياه مسؤولية تدني مستوى المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة، معتبرا أن التغييرات الكثيرة التي حدثت على مستوى العارضة الفنية لـ”الخضر”، لم تخدم المنتخب وأثرت سلبا على اللاعبين.
ومعلوم أن 6 مدربين تعاقبوا على المنتخب الوطني في العامين الأخيرين، ويتعلق الأمر بالفرنسي كريستيان غوركوف الذي غادر في أفريل 2016، وخلفه مؤقتا المدرب نبيل نغيز قبل أن يتم تعيين الصربي ميلوفان راييفاتس الذي أقيل بضغط من اللاعبين، حيث لم يعمر سوى شهر واحد، واستنجد الرئيس السابق لـ”الفاف” محمد روراوة وقتها، بالبلجيكي جورج ليكنس في نوفمبر 2016، وبعده عيّن خير الدين زطشي.
واعتبر لاعب “الخضر” ياسين براهيمي أن هذا الأمر أثر كثيرا على المنتخب، وجعل مستواه في تراجع مستمر، وصرح بعد نهاية لقاء المنتخب البرتغالي:”التغييرات الكثيرة في كل مرة على العارضة الفنية هي من بين أبرز أسباب تدني مستوى “الخضر”، اللاعبون تأثروا كثيرا بهذه التغييرات”، وتابع بخصوص مواجهة البرتغال:”المنتخب البرتغالي من أبرز المرشحين للتتويج بكأس العالم.. لديه لاعبين عالميين ومتميزين، قادرين على صنع الفارق أمام أي منتخب آخر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!