-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عمراني يرمي المنشفة بعد خسارة الزمالك المصري

تغييرات جديدة تلوح في الأفق وحمّار يقترب من مولودية الجزائر

الشروق الرياضي
  • 5529
  • 1
تغييرات جديدة تلوح في الأفق وحمّار يقترب من مولودية الجزائر

كشف مصدر مطلع لـ”الشروق” عن اقتراب مسؤولي الشركة النفطية “سوناطراك” المالكة لأغلبية أسهم شركة مولودية الجزائر، من إحداث تغييرات جديدة على مستوى الطاقم المسير للفريق، بعد الخسارة القاسية التي تلقاها النادي أمام الزمالك المصري بعقر الديار في الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وتعد خسارة الزمالك ليلة السبت، بملعب 5 جويلية الأولمبي (2/0)، الأولى من نوعها بالنسبة للمولودية أمام فريق أجنبي في منافسة قارية رسمية بعقر الديار، لتبقى وصمة عار في جبين اللاعبين الحاليين والمسؤولين وأعضاء الطاقم الفني بقيادة عبد القادر عمراني الذي قدم استقالته الأحد رسميا.

وأوضح مصدرنا أن هذه الخسارة حركت مسؤولي الشركة النفطية الذين يفكرون أكثر من أي وقت مضى، في إحداث تغييرات على المستوى الإداري، من خلال الاستنجاد بالرئيس السابق لوفاق سطيف حسان حمّار الذي بات قاب قوسين أو أدنى من تولي منصب المدير الرياضي في بيت “العميد”.

وحسب مصدرنا، فإن حمّار التقى منذ فترة ببعض لاعبي المولودية، حيث اطلع على جميع الكواليس وما ينقص المولودية من أجل التحرر وتقديم مباريات في المستوى على الصعيدين المحلي والقاري، كما اشترط على في لقاء بينه وبين مسؤولي “سوناطراك” استبعاد المدرب عبد القادر عمراني، ولقي الموافقة من طرفهم حتى قبل مواجهة الزمالك المصري.

ويبدو أن عمراني كان على اطلاع بما يجري في “الكواليس”، وبالتالي فضل تقديم الاستقالة من منصبه الأحد، قبل تعرضه للإقالة، لاسيما وأنه لم يلق الإجماع وسط جماهير المولودية منذ تعيينه خليفة لنبيل نغيز. وسيبقى عمراني إلى غاية اللقاء القادم أمام الترجي التونسي ثم يغادر رسميا العارضة الفنية.

وظهرت تشكيلة مولودية الجزائر تائهة فوق أرضية الميدان، خلال مواجهة الزمالك المصري ودون هوية لعب واضحة وهذا بسبب التغييرات وعدم القراءة الجيدة من قبل الطاقم الفني للمباراة، لاسيما وأن المولودية كانت تنقصها نقطة واحدة فقط من أجل بلوغ ربع نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا، ولكنها عجزت عن تحقيقها فوق أرضية ميدانها.

وستكون المولودية الأسبوع القادم على موعد للتنقل إلى العاصمة التونسية من أجل مواجهة الترجي التونسي في مباراة قوية، كآخر فرصة لرفقاء عبد الرحمن حشود من أجل تحقيق الهدف المنشود والعودة على الأقل بنقطة التعادل التي تسمح لهم بالتأهل إلى ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراة الزمالك المصري وتونجيت السنغالي بملعب القاهرة الدولي.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elhorr

    أليس بن شيخ أهل لهذا المنصب و هو نزيه و نظيف و هو إبن الفريق و إبن سوناطراك