-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مداهمة قام بها رجال الشرطة

تفكيك شبكات السرقة وترويج المخدرات بأدرار

الشروق أونلاين
  • 1953
  • 0
تفكيك شبكات السرقة وترويج المخدرات بأدرار
ح.م

تمكنت مصالح الشرطة بأدرار مؤخرا، من تفكيك عدة شبكات تنشط في مجال الإجرام منها السرقة الموصوفة وقضايا المخدرات ونهب المنازل ليلا. وقد تمّ توقيف المتهمين بعد حملة مداهمة واسعة بعد تلقي إذن من السلطة القضائية.

 تمكّن رجال الشرطة بأمن دائرة رقان من توقيف شخص يروّج المخدرات يبلغ من العمر 43 سنة بحي 100 مسكن بذات البلدية، حيث تم توقيف المتهم وبحوزته 14.8 غرام من الكيف داخل منزله، كما تم توقيف شركائه الذين تتراوح أعمارهم بين 24 و30 سنه، وقد تم تحويل المتهمين إلى مقر أمن الدائرة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.

وفي موضوع ذي صلة، تم توقيف شاب يبلغ من العمر 27 سنة تورط في سرقة عدة منازل بحي أولاد أوشن، إذ استهدف المتهم 5 قارورات غاز البوتان، بعدما تقدّم صاحب المستودع لمصالح الأمن من أجل تقييد شكواه عن سرقة مستودعه، ليتم على جناح السرعة تكثيف التحريات والأبحاث والاستعانة بشهود عيان، حيث تم توقيف المتهم والتحقيق معه في مقر الأمن الحضري الأول قبل أن يحال أمام وكيل الجمهورية بتهمة السرقة المقترنة بظرفي الليل، وقد صدر في حقه حكم بـ 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية تقدر بــ 500000 دج.

كما نجحت مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة أولف بتوقيف أربعة أشخاص يشتبه تورطهم في قضايا سرقة استهدفت ثلاثة مواطنين. تتراوح أعمار المتهمين بين 18 و19 سنة، حيث بعد التحقيق معهم ومواجهتهم بالأفعال المنسوبة إليهم تبيّن أنهم قاموا بعدة سرقات شملت لواحق شاحنات (بطاريات)، قارورات غاز البوتان، وأكياس فحم من الحجم الكبير.

وقد تمّ استرجاع المسروقات المشار إليها وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أولف الذي أحالهم على المحاكمة الفورية، وقد صدرت في حقهم سنتان حبسا نافذا وغرامة مالية تقدر بـ 100000 دج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!