الأربعاء 16 جانفي 2019 م, الموافق لـ 10 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 17:55
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تمكن عناصر أمن دائرة تاجنانت جنوب عاصمة الولاية ميلة، بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة، الأربعاء، من تفكيك شبكة وطنية مختصة في سرقة السيارات، بالموازاة مع استرجاع 6 مركبات بمنطقة ريفية تقع ببلدية تاجنانت، وتمكنت المصالح الأمنية في هذا الخصوص من توقيف 5 أشخاص ينحدرون من ولاياتي ميلة وباتنة، هذه العصابة من أخطر العصابات بالمنطقة.
تفاصيل عملية الإطاحة بالعصابة، تعود إلى إحباط مصالح الأمن محاولة سرقة سيارة من نوع “بيجو بارتنر” بإقليم بلدية تاجنانت، باشرت إثرها مصالح الأمن تحريات موسعة أفضت إلى توقيف المشتبه فيهما، ينحدران من ولاية ميلة عندما كان أفراد الشبكة بصدد تنفيذ عملية السرقة على المركبة سالفة الذكر، وأثناء القبض على المشتبه فيهما وفتح تحقيق معهما أفضى إلى تحديد هوية ثلاثة أشخاص آخرين من منطقة تقع بولاية باتنة تتراوح أعمارهم ما بين 23 و45 سنة، ينشطون في شبكة وطنية لسرقة السيارات وتفكيكها بين ميلة وباتنة.
وعملا بإجراءات تمديد الاختصاص شمل التحقيق ولاية باتنة في إطار تحديد نطاق نشاط الشبكة، وبمواصلة التحقيق تمكنت ذات المصالح الأمنية من توقيف المشتبه فيهم، واسترجاع لواحق وقطع غيار مركبات ولوحات ترقيم منزوعة من المركبات المسروقة، كما أسفر التحقيق عن استرجاع 6 سيارات اثنتان من نوع “هيونداي أكسنت” و3 مركبات من نوع “بيجو بارتنار” وشاحنة تبريد من نوع كيا وفك لغز العديد من القضايا المشابهة في ولاية ميلة والولايات المجاورة التي تخص جرائم سرقة المركبات. وكشف بيان صادر عن خلية الإعلام والصحافة بأمن الولاية أن الموقوفين الخمسة تم تقديمهم الخميس أمام الجهات القضائية بمحكمة شلغوم العيد للنظر في قضيتهم.

https://goo.gl/YdHKnQ
السرقة تاجنانت ميلة

مقالات ذات صلة

  • وزارة الصحة تحذّر من المخاطر.. وتذكر بأهمية التلقيح

    الأنفلونزا الموسمية تحصد أولى ضحاياها في الجزائر

    حصدت الأنفلونزا الموسمية ببلادنا أولى ضحاياها إثر وفاة شخص بمضاعفاتها، وفق ما أكّدته معلومات صادرة عن وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، يوم الثلاثاء. واستنادا إلى المصدر…

    • 910
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close