الإثنين 18 جوان 2018 م, الموافق لـ 03 شوال 1439 هـ آخر تحديث 23:05
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
الأرشيف

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببراقي في العاصمة، من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 5 أشخاص مختصة في الاعتداء على مستعملي الطريق والسرقة تحت طائلة التهديد بالعنف بالسلاح الأبيض.

تفاصيل المداهمة حسب بيان للفرقة الإقليمية للدرك الوطني تحصلت “الشروق” على نسخة منه أن العصابة كانت تترصد ضحاياها من مستعملي الطريق السريع الاجتنابي الرابط بين الدار البيضاء وبابا علي، أين تمكنوا من الاعتداء على 5  أشخاص وسرقة ممتلكاتهم تحت طائلة التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء.

وتم تحديد هوية رئيس العصابة والقبض عليه وهو “ن.س” المدعو تيتو، يبلغ من العمر 24 سنة، وبعد التحقيق معه تم توقيف بقية أفراد الشبكة، ويتعلق الأمر بكل من المسمى “س.م” البالغ من العمر 25 سنة والمسمى “ر.ر” البالغ من العمر 31 سنة وكذا (ق.ب) يبلغ من العمر 23 سنة والمسمى “س.ج” البالغ من العمر 22 سنة. العملية مكنت المصالح من استرجاع مبلغ مالي قدره 80000 دج وثلاثة هواتف نقالة تعود للضحايا.

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • 0

    تحية لكم غزيتوا لهم

  • احمد بلعيسي

    من المفروض الشعب يعرف من هم هد المفسدين تكون وجوههم عاريه والاسم الكامل حتى لا يعود لفعلته المشنه *زمان وقت الخلفاء الرشدين كان من يشهد الزور يطلى وجهه بالاسود ثم ينقل فوق حمار بالمقلوب وجهه نحو دبر الحمار ويطفون به المدينه حتى يتعرف عليه كل الناس انه يشهد الزور