-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تفكيك عصابة للاعتداء على مستعملي الطريق السيّار بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 5278
  • 2
تفكيك عصابة للاعتداء على مستعملي الطريق السيّار بالعاصمة
الأرشيف

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببراقي في العاصمة، من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 5 أشخاص مختصة في الاعتداء على مستعملي الطريق والسرقة تحت طائلة التهديد بالعنف بالسلاح الأبيض.

تفاصيل المداهمة حسب بيان للفرقة الإقليمية للدرك الوطني تحصلت “الشروق” على نسخة منه أن العصابة كانت تترصد ضحاياها من مستعملي الطريق السريع الاجتنابي الرابط بين الدار البيضاء وبابا علي، أين تمكنوا من الاعتداء على 5  أشخاص وسرقة ممتلكاتهم تحت طائلة التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء.

وتم تحديد هوية رئيس العصابة والقبض عليه وهو “ن.س” المدعو تيتو، يبلغ من العمر 24 سنة، وبعد التحقيق معه تم توقيف بقية أفراد الشبكة، ويتعلق الأمر بكل من المسمى “س.م” البالغ من العمر 25 سنة والمسمى “ر.ر” البالغ من العمر 31 سنة وكذا (ق.ب) يبلغ من العمر 23 سنة والمسمى “س.ج” البالغ من العمر 22 سنة. العملية مكنت المصالح من استرجاع مبلغ مالي قدره 80000 دج وثلاثة هواتف نقالة تعود للضحايا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • احمد بلعيسي

    من المفروض الشعب يعرف من هم هد المفسدين تكون وجوههم عاريه والاسم الكامل حتى لا يعود لفعلته المشنه *زمان وقت الخلفاء الرشدين كان من يشهد الزور يطلى وجهه بالاسود ثم ينقل فوق حمار بالمقلوب وجهه نحو دبر الحمار ويطفون به المدينه حتى يتعرف عليه كل الناس انه يشهد الزور

  • بدون اسم

    تحية لكم غزيتوا لهم