-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبب له عجزا عن العمل لمدة 10 أيام

تلميذ يعتدي على عون أمن بثانوية بونور في القل بسكيكدة

الشروق
  • 544
  • 0
تلميذ يعتدي على عون أمن بثانوية بونور في القل بسكيكدة
أرشيف

لم يكن انطلاق الموسم الدراسي الجاري، عاديا بثانوية محمد بونور في مدينة القل بولاية سكيكدة، بعد أن أقدم تلميذ على الاعتداء وبطريقة وحشية على عون أمن ووقاية يعمل بالثانوية، ويتعلق الأمر بالمسمى “ح. ح” البالغ من العمر 40 سنة.

وحسب مصادر الشروق، فإن التلميذ “ت. أ” البالغ من العمر 18 سنة، والذي تم توجيهه للحياة العملية بعد فشله في تخطي السنة الأولى ثانوي، شعبة آداب، دخل صبيحة أمس الأول، إلى المؤسسة طالبا مقابلة المدير، إلا أن العون أجابه بأن المدير في اجتماع مع الطاقم الإداري والتربوي، ولا يمكنه مقابلته الآن وعليه العودة بعد ساعة.

لكن الجاني أصر على مقابلة المدير وأكمل طريقه نحو الإدارة، ليستوقفه موظف آخر، مؤكدا على كلام الضحية أن المدير مشغول، ليعود التلميذ أدراجه وهو في حالة غضب، ولم يتقبل فكرة أن المدير مشغول والذي أراد مقابلته ليلتمس منه إعادته لمقاعد الدراسة، قبل أن يخرج أمام الباب الرئيسي ويوجه كلاما فاحشا وحركات غير أخلاقية للعون حسب تصريحات هذا الأخير الذي حاول تهدئته وطلب منه الكف عن قول الكلام الفاحش، لكن التلميذ وجه له ـ بحسبه ـ وابلا من اللكمات مسببا له جروحا خطيرة على مستوى الوجه والعين وتحصل إثرها على عجز عن العمل مدته 10 أيام حسب ما جاء في نص الشكوى التي تقدم بها الضحية أمام مصالح الأمن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!