-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
آخر ما تقترحه عليك شركة "ناسيونال تكنولوجي":

تمتعي بوصفات منوعة ومتناسقة مع محضر السلطة من”فيليبس”

الشروق أونلاين
  • 3921
  • 0
تمتعي بوصفات منوعة ومتناسقة مع محضر السلطة من”فيليبس”

ليست محضّرات الطعام من فيليبس مجرّد آلات جميلة التصميم فقط، بل هي قوية ومستعدة لأي وصفة كانت في أي وقت أرادت السيدة ذلك، وهي لا تبالي لا بالكمية ولا بالنوع، وستنبهر حتما بسرعة الإعداد وسهولة التشغيل والتنظيف، ولاستكمال هذه التشكيلة المميزة والعملية، أنزلت شركة “ناسيونال تيكنولوجي” الوكيل الحصري لعلامة “فيليبس” في الجزائر، “محضّرالسلطة”، التي تأتي بحجرة خاصة لتخزين كابل الكهرباء، ومزودة بقفل أمان، تجنبا لاستعماله من طرف الأطفال بالبيت عند اللعب.

ويمنح هذا الجهاز السيدات وربات البيوت وحتى الطباخين الرجال حلاً متعدد الوظائف يلبي احتياجات مطابخهم بسهولة تامة، حيث تدعوكم علامة “فيليبس” لاختبار آخر ابتكاراتها المطبخية المتمثل في “محضر السلطة” الذي سيجعل السيدات يستغنين نهائيا عن عدة أدوات قد تسبب لهن الفوضى أو الارتباك لكثرة عددها وتعدد وظائفها، خاصة عندما يكون الوقت ضيقا.

ويتميز هذا الجهاز بكونه صغيرا ومتعدد الاستعمالات، إذ يسمح ببشر، تقطيع وتبخير”تفوير” الخضر النيئة، كما يمنح رقائق بطاطا مقلية متجانسة وجميلة.

ما إن نمسك “محضر السلطة” من فيليبس بين أيدينا حتى نكتشف أنه متكون من حجرة محرك وغطاء وأصبع غماز “ضاغط” وظيفته إسقاط الخضار في قلب الوعاء، بالإضافة إلى 6 أقراص صغيرة، اثنتان منها خاصة بالبشر، واحدة رفيعة والأخرى سميكة، اثنتان للتقطيع، واحدة للتبخير وأخرى لإعداد رقائق البطاطا المقلية.

ويتميز هذا الجهاز بالرصانة والتركيب السهل عند الاستعمال وتغيير الأقراص، هذه الأخيرة تثقب الخضار بسهولة تامة وتبقى ثابتة ومتينة، لأن الأمان عند الاستعمال واجب، ويتطلب تفكيكها بعض المساعدة.

قد تتساءلون كيف يعمل هذا الجهاز.. الأمر بسيط، فاستعماله سهل، بعد اختيار الأسطوانة اللازمة وتثبيتها، ما عليكم إلا وصل الجهاز ووضع الخضار في قلبه، ثم الضغط على مفتاح التشغيل ودفع الخضار نحو الداخل بمساعدة ملحق تجدونه مع الجهاز، وستسقط الخضار المعدة بأي طريقة كانت في الوعاء، ونصيحتنا أن تستعملوا حاويات بحواف عالية من جهة اليمين وهذا لتضمنوا عدم تطاير الخضار المحضّرة

وللتأكيد على نجاح أي جهاز أو إخفاقه، لابد من تجربته وهذا ما تم مع إحدى السيدات والتي اختبرت كل قرص على حده، ما جعلها تؤكد أنها جميعا تتميز بالفعالية وأرضتها إلى حد بعيد فيما يتعلق بالتقطيع، وقامت ببشر رفيع وكبير للجزر، وقامت بتحضير دوائر رفيعة وسميكة من الخيار، الطماطم ومصبرات اللحوم “باتي” وصفائح رفيعة من الفطر والبصل، كما استطاعت إعداد أعواد رفيعة جدا من الخيار بواسطة القرص الخاص بذلك، ولأنها لم تكن تحوز على البطاطا في ذلك اليوم، استعانت بالخيار دائما لتحضير عصي بالقرص المخصص للبطاطس.


ونشير هنا إلى أن “محضر السلطة” هذا من “فيليبس” جد رائع، ففضلا عن كونه متقن لعمله، يتميز بالسرعة، وسهل التنظيف الذي يتم عادة باليد أو في ماكينة غسل الأواني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!