-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تدابير جديدة للمواعيد اعتبارا من 3 جوان المقبل

تمديد آخر تأشيرة إسبانية من سنة إلى عامين وهذه تفاصيل المواعيد الجديدة

حسان حويشة
  • 22357
  • 2
تمديد آخر تأشيرة إسبانية من سنة إلى عامين وهذه تفاصيل المواعيد الجديدة
الشروق أونلاين

أعلنت القنصلية العامة الاسبانية بالجزائر، أن آخر فيزا شنغن حصل عليها الرعايا الجزائريون مدتها سنة، سيتم تمديد صلاحيتها إلى عامين كاملين، وهذا في ظل الإجراءات والتدابير المتخذة بسبب فيروس كورونا المستجد، في حين سيتم تطبيق تدابير جديدة لحجز المواعيد اعتبارا من 3 جوان المقبل.

وجاء في بيان لمركز “بي.أل.أس” لإيداع الفيزا الإسبانية، أن هذا الإجراء يخص فقط التأشيرات التي تم إصدارها من طرف مصالح مركز “بي.أل”أس” للفيزا الاسبانية بولاية وهران، مشيرا إلى أن آخر فيزا صالحة لمدة سنة التي حصل عليها الرعايا الجزائريون، ستنتقل صلاحيتها من سنة إلى عامين كاملين في التاريخ الحالي، دون تقديم تفاصيل عن التاريخ الحالي.

وبخصوص طلبات التأشيرة الاسبانية التي أودعها الجزائريون قبل 17 مارس 2020، والتي هي الآن بصدد المعالجة على مستوى القنصلية العامة الاسبانية، سيتم إبلاغ أصحابها عبر رسائل نية قصيرة “أس.أم.أس”، حول وضعيات طلباتهم.

وحسب البيان ذاته، فإن عملية الاتصال بمركز الفيزا قد خصصت لها تدابير جديدة، اعتبارا من 3 جوان المقبل، حيث إنه سيتم تسجيل جميع المكالمات لأغراض الأمن والشفافية، وعند الاتصال يمكن حجز المواعيد حتى لـ4 أشخاص.

واشترطت التدابير الجديدة، أن يكون الأشخاص الذين يتصلون بمركز الاتصال حاملين لتأشيره شنعن واحدة علي الأقل، أصدرتها القنصلية الاسبانية من قبل، ويجب أن ترسل أيضا عن طريق البريد الإكتروني فحص التأشيره السابقة، وأيضا تقديم نسخه في يوم الإيداع.

ويشترط أن يكون رقم الخط الثابت المستخدم للانضمام إلى مركز الاتصال باسم مقدم الطلب، كما يجب على مقدم الطلب تقديم الأصل، بالإضافه إلى نسخه من الفاتورة للخط الثابت لإرفاقه بملف التطبيق الخاص به، ويجب أن تكون الفاتورة/العقد باسم مقدم الطلب.

وبالنسبة للمسنين والمعاقين، يجب أن يقدموا نفس العقد الخاص بالفاتورة أو الهاتف الخاص بالقريب المقرب، أو بأحد أفراد الأسرة الذين تكون الفاتورة أو العقد باسمه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محفوظ

    ...........إذا بقي شرط أخذ البصمات من طالب التأشيرة فلا كرامة بقيت!!!!!!

  • Populis

    يجب اطلاق حملة مثل خليها تصدي على السغارات اللتي تعامل الجزاءريين سوء المعاملة . الحملة تكونعلى الفيزا
    تبخر بها
    الذهاب الان الى اسيا و الصين ينفع الجزاءريين في كل المجالات علم و تجارة و ثقافة
    لو كنت في مكان تبون اعطي لكل جزاءري الف اورو لو ذهب الى بلدان اسيا
    اندونوسيا الصين هونغ كونغ و فيتنام وفقط..اما الدول الاخرى دبر راسك اشري من السكوار