-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تمديد إجراءات الحجر الجزئي على 37 ولاية لمدة 10 أيام

الشروق أونلاين
  • 13703
  • 2
تمديد إجراءات الحجر الجزئي على 37 ولاية لمدة 10 أيام

تقرر تمديد الحجر الجزئي المنزلي بداية من الخميس من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم الموالي، على مستوى 37 ولاية لمدة 10 أيام.

وأوضح بيان لمصالح الوزير الأول، الأربعاء، أن هذا الإجراء يشمل 37 ولاية و هي: أدرار، الأغواط، أم  البواقي، باتنة، بجاية، بسكرة، بشار، البليدة، البويرة، تبسة، تلمسان، تيزي  وزو، الجزائر، جيجل، سطيف، سعيدة، سيدي بلعباس، عنابة، قالـمة، قسنطينة،  مستغانم، الـمسيلة، معسكر، ورقلة، وهران، البيض، بومرداس، تندوف، تيسمسيلت،  الوادي، خنشلة، سوق أهراس، تيبازة، النعامة، عين تموشنت، غليزان، وأولاد جلال.

ولا يخص إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي الولايات الواحدة والعشرين (21) الآتية: الشلف، تمنراست، تيارت، الجلفة، سكيكدة، الـمدية، إليزي، برج  بوعريريج، الطارف، ميلة، عين الدفلى، غرداية، تميميون، برج باجي مختار، بني  عباس، إن صالح، إن قزام، تقرت، جانت، الـمغير والـمنيعة.

وأضاف المصدر أنه يمكن للولاة و بعد موافقة السلطات الـمختصة اتخاذ كل  التدابير التي يقتضيها الوضع الصحي لكل ولاية، لاسيما إقرار أو تعديل أو ضبط مواقيت حجر جزئي أو كلي يستهدف بلدية، أو مكانا أو حيا أو أكثر، تشهد بؤرا  للعدوى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    حجر صحي بدون اسس قانونية ..كل الاحياء فيها تجمعات الشباب مع اللهو والصخب و التقارب الجسدي و كان كل مسؤول امني او والي يتجنب الاحتكاك بالشباب لكي لا يهاجمونه .. اننا نفتقد للقررات السيادية بوجه عادل

  • Boukhadra Fayçal

    مضبينا تحبطو الوقت حتى الخامسة مساء في اقرب الاجال