الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

تم بالجزائر العاصمة، الأحد، تنصيب أونيسي خليفة مديرا عاما للأمن الوطني خلفا للمدير العام السابق لهذه المؤسسة الامنية عبد القادر قارة بوهدبة تحت اشراف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية صلاح الدين دحمون .

وبالمناسبة أشاد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية في كلمة له خلال اشرافه على حفل تنصيب المدير العام الجديد للأمن الوطني “بكل ما وصلت اليه هذه المؤسسة الشرطية من احترافية وخبرة قل نظيرها في العالم “معتبرا اياها ” مرجعا يعول عليه في مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة وباقي الآفات الاجتماعية”.
وقال الوزير في هذا الاطار بان هذه المكاسب ستساهم في ابقاء “الجزائر دائما قوية وامنة محافظة على مكاسبها في مجالات الامن والاستقرار التي جاءت بعد التضحيات الجسام عبر العديد من المراحل الصعبة التي مرت بها البلاد حيث قدمت هذه المؤسسة خبرة ابنائها فداء لرفع لواء استمرارية الدولة وتحقيق الاستقرار وبسط الامن والامان”.

وقد تحقق ذلك ايضا يضيف الوزير”بتظافر جهود الجميع من ابناء الوطن الغالي والوقوف الى جنب مختلف الاسلاك الامنية” مؤكدا على ضرورة “ان نعول على مؤسسة الامن الوطني تحت قيادتها الجديدة من اجل مواصلة الدرب والحفاظ على كل المكتسبات وتعزيزها”.
المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

أونيسي خليفة الأمن الوطني صلاح الدين دحمون

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close