-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلفا لأحمد بن صبان

تنصيب شعبان لوناكل مديرا عاما للتلفزيون الجزائري

الشروق أونلاين
  • 2239
  • 1
تنصيب شعبان لوناكل مديرا عاما للتلفزيون الجزائري

نصب وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، عمار بلحيمر، مساء الاثنين، شعبان لوناكل مديرا عاما للتلفزيون الجزائري.

وتم تنصيب، شعبان لوناكل، على رأس مؤسسة التلفزيون الجزائري، خلفا لأحمد بن صبان الذي أنهيت مهامه.

وسير مؤسسة التلفزيون الجزائري منذ تاريخ 2 ماي الفارط مساعد المدير العام، فتحي سعيدي، الذي تولى مهام المدير العام بالنيابة.

وشغل شعبان لوناكل في وقت سابق منصب مدير عام الإذاعة الجزائرية.

وقال عمار بلحيمر”إن تنصيب لوناكل يأتي في ظل تحديات إعلامية وطنية، إقليمية ودولية تتطلب تظافر جهود الجميع بهدف الإرتقاء أكثر بأداء المؤسسة العمومية للتلفزيون بما يتماشى وتطلعات المشاهد الجزائري”.

وأضاف بلحيمر “إن بلادنا تعيش اليوم مرحلة مفصلية في تاريخها السياسي خاصة ونحن مقبلون على استحقاقات سياسية هامة وهي الانتخابات التشريعية المقررة في الـ 12جوان المقبل”.

كما أشاد وزير الاتصال بالمشوار المهني والخبرة الطويلة للمدير الجديد للتلفزيون في قطاع الإعلام والتسيير الإداري ما يؤهله لتولي مهامه الجديدة بروح المسؤولية والعمل على إعطاء الدفع المرجو منه لهذه المؤسسة الاستراتيجية حسب تأكيده.

من جهته تعهد المدير العام الجديد للتلفزيون الجزائري شعبان لوناكل على العمل على تقوية التلفزيون العمومي كمؤسسة حيوية وضرورية لبلادنا خاصة في هذه المرحلة ورفع التحدي بتظافر جهود الجميع على حد تعبيره .

وفي السياق ذاته قال لوناكل “إن الجزائر قارة خلقت لتكون في الريادة ولابد أن نمنحها مؤسسات إعلامية في مستواها، حتى يضرب بها المثل في الرقي وحرية التعبير والقيم الانسانية”، معربا عن ثقته في “تحقيق نتائج إيجابية بفضل الكفاءات التي تضمها المؤسسة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كمال

    لا تزال المصحوبية و لعبة الشطرنج تطغى على الترسيمات لذلك فالبلد سيبقى في مكانه لانه لا ننتظر ابداعا من اشخاص يعتبرون انفسهم موظفين بمرتب و فقط