-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يستغلون شقة مستأجرة بالعاصمة

توقيف “حرّاقة” أفارقة يسممون الجزائريين بالكوكايين والهيروين

سعيد باتول
  • 1347
  • 8
توقيف “حرّاقة” أفارقة يسممون الجزائريين بالكوكايين والهيروين
ارشيف

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من الإطاحة بجمعية أشرار متكوّنة من خمسة أشخاص مشتبه فيهم، يعدّون رعايا أفارقة و3 أشخاص جزائريين، تمّ توقيفهم بأحد المنازل شرق العاصمة وبحوزتهم كمية من المخدرات الصلبة (هروين وكوكايين)، قدّر وزنها بنحو واحد كلغ، بالإضافة إلى مبلغ مالي من العملة الوطنية قدر بـ22 مليون سنتيم ومبلغ مالي من العملة الأجنبية قدره 100أورو.
بعد ورود معلومة هامة إلى مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في أمن المقاطعة الإدارية للدار البيضاء، مفادها قيام رعايا أفارقة من مختلف الجنسيات بترويج المخدرات الصلبة من نوع الكوكايين والهروين، مستغلين في ذلك منزلا مستأجرا، قامت ذات المصالح بمباشرة سلسلة من التحريات الميدانية التي أفضت إلى تحديد المسكن المشبوه، بعد استصدار إذن بتفتيش المنزل من السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا.
وقصد إنجاح العملية، قام عناصر الأمن بترتيب سلسلة من الإجراءات التي أفضت إلى مداهمة المنزل وتفتيشه، حيث ضبط بداخله كمية معتبرة من المخدرات الصلبة من الكوكايين والهروين معدة للترويج، مجزّأة داخل أكياس بلاستيكية شفافة، زنتها الإجمالية قاربت كلغ، كما تم توقيف خمسة رعايا أفارقة من مختلف الجنسيات و3 أشخاص جزائريين وحجز مبلغ مالي من العملة الوطنية قدر بـ22 مليون سنتيم ومبلغ مالي من العملة الأجنبية قدره 100 أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • العباسي

    هاد الافارقه في خدمت محمد السادس لتسميم اعدائه الجزائريين الله المستعان

  • dz-man

    مازال الخير القدام ، سوف يأتي يوم لن تستطيعوا فيه الخروج من بيوتكم بعد غروب الشمس .

  • عبد السلام

    إذا أستمر الحال على ماهو عليه من تدفق هؤلاء الأفارقة وغيرهم ستصل البلاد الى الى مالايحدو عقباه . وهؤلاء من يدعون بأنهم أصحاب قلوب رحيمة والذين يقولون بأنا هؤلاء الأفارقة إخوى لنا / أنا كاجزائر أقول لهم من هذا المنبر المحترم . أستمرو على ماأنتم عليه يا أصحاب القلوب الرحيمة حتى يتحكم هؤلاء الأفارقة باليد الممتلئة وسترون كيف تصبحون لعبة في أيديهم /

  • جزائري حر

    هده سياسة لالاة بن حبيلس

  • عمر

    الذي يشتري الكوكايين هو من يسمم نفسه وليس من يبيع. الشعب ليس مجموعة أطفال. اللي كبير ويعرف صلاحو ويحب الكوكايين، خليه يرهج. القانون لا يحمي المغفلين.

  • ملاحظ

    نريد الرد من الحقوقيين الحيوانات وخاصة المدافعات عنهم وعلى رأسهم بن حبيلس التي اتهمت الجزائريين بالعنصريين، قولي ان هؤلاء الافارقة الذين يدخلون لنا الاوبئة والامراض ويسرقون ممتلكات ويدخلون عندنا الكوكايين والهيرويين ليقتلوا الشعب جزائري عنصري ويتجسسون لصالح اسرائيل خير لنا وللبلاد، هؤلاء ناس ملاح ومظلومين وعلينا نقول لهم اسمحونا لان تصرفاتهم معزولة كما قلتي، الله وكيلكم يا حقوقيون والحكومة التي تتبع املاءات فرنسا

  • wahrani

    la condanation à mort

  • Omar

    La vente de la drogue c'est la seule fonction de ces migrants