الأحد 25 أوت 2019 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 20:44
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أوقفت عناصر شرطة الحدود البرية بالمعبر الحدودي أم الطبول بولاية الطارف، الإثنين، رجل أعمال معروفا في المنطقة وهو عضو بالمجلس الشعبي الولائي الحالي عن حزب الأرندي، يدعى ع. ب، وتم توقيفه بينما كان يهم بمغادرة التراب الوطني نحو تونس.

وقد أودع المعني رهن الحبس المؤقت من طرف نيابة محكمة القالة بأمر من قاضي التحقيق إلى غاية محاكمته لاحقا، وأوضحت مصادر “الشروق”، بأن رجل الأعمال وعضو المجلس الشعبي الولائي الحالي عن حزب الارندي، هو محل عدة أوامر بالقبض صادرة من طرف الجهات القضائية، ومحل تحقيقات معمقة في قضايا رجال أعمال موجودين رهن الحبس بالحراش.

حيث ذكر اسمه في غالبية القضايا المتابعين بها. لتصل التحقيقات إلى ولاية الطارف بعد الاشتباه في تورط سيناتور ورجل أعمال، في مساعدة رجل الأعمال علي حداد لأجل الهروب عبر المركز الحدودي أم الطبول بولاية الطارف.

أم الطبول الطارف شرطة الحدود

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري يعرفهم ببأدلة

    أين هم رجالات بوتفليقة من الحساب وهم أكثر العناصر نفوذا وأشدهم نهبا ونشرهم للرشوة والفساد ؟ في التعيينات الأخيرة جاء عاد عدد من عناصر العصابة إلى مناصب مهمة في مؤسسة مدنية جد حساسة وجد خطيرة بعد أن أستبعدوا لفترة لأرتكابهم كوارث ولتهيئتهم للعودة من جديد وهو ماحدث فعلأ وكأن الأمر مبرمج بدقة لمساعدة أولياء نعمتهم # خاصة أويحيا , توفيق , سلال , غول والغير ) من الفاسدين المتواجدين بالجبس وستدمر كل مجهودات الرجال في الوقت المناسب إن بقوا في مناصبهم , من أقنع الوطنيين بوطنية وصدق هؤلاء الأفاعي العائدة يكون عنصر خصير قد يحضر لأشياء لاتخدم الوطنيين والوطن ( الأيام بيننا )

  • علي

    الصوص مزالة تعمل عادي في مكاتبها وعندما اجيهم الفرصة يهربو

close
close