السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 20:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق

ح.م

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، الأربعاء، خلال عمليات متفرقة بكل من تبسة وخنشلة بالناحية العسكرية الخامسة سبعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأكد ذات البيان، أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي بولاية باتنة، كشفت ودمرت إثر عملية بحث وتمشيط ببني فضالة، ثلاث (03) قنابل تقليدية الصنع، ومخبأين (02) للجماعات الإرهابية يحويان ألبسة وأغراض مختلفة، فيما دمرت مفرزة أخرى قنبلة تقليدية الصنع بالبليدة بالناحية العسكرية الاولى.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظّمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة،، تسعة (09) منقبين عن الذهب، وحجزت أربع (04) مركبات رباعية الدفع، و(17) مولد كهربائي، و(15) مطرقة ضغط، و(20) كيس من خليط الحجارة، وخام الذهب، وجهازي (02) اتصال عبر الأقمار الصناعية، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني، بكل من عين تموشنت وتبسة، ثمانية (08) تجار مخدرات، وحجزوا (09) كيلوغرامات من الكيف المعالج، كما تم ضبط (2326) قرص مهلوس ببجاية.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني، بسكيكدة، شخصا بحوزته كمية معتبرة من مادة الذهب، تقدر بـ (41) كيلوغرام، في حين تم توقيف (21) مهاجرا غير شرعيا من جنسيات مختلفة بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية.

الإرهاب الجيش الشعبي الوطني الدرك الوطني

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الخلاط الجلاط

    الارهاب تم القضاء عليه حسب آخر تصريح تصريح لقائد الاركان هؤلاء العناصر يدعمون ماذا؟

close
close