الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تمكنت قوات الشرطة القضائية التابعة لأمن دائرة حاسي الرمل جنوب الأغواط من توقيف شخص يبلغ من العمر (31) سنة لتورطه في قضية حيازة مخدرات (كيف معالج) لغرض البيع، وفي ذلك تم استغلال معلومات عن وجود أشخاص يقومون بترويج المخدرات على مستوى أحد أحياء المدينة الصناعية حاسي الرمل.

وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات أوقف شخص بحوزته كمية من المخدرات من مادة الكيف المعالج تزن 45 غراما، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 35880 دج، من عائدات البيع، ما استدعى تحويل المشتبه فيه والمحجوزات، إلى مقر المصلحة وفتح تحقيق في قضية الحال.

وبعد استكمال ملف الإجراءات الجزائية لقضية الحال، تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، وبعد إخضاعه لإجراءات المثول الفوري صدر في حقه أمر إيداع الحبس المؤقت، في انتظار إتمام كافة الإجراءات والمحاكمة.

وفي ذات الإطار وعلى إثر دوريات ميكانيكية على مستوى مدينة الأغواط، لفت انتباه قوات الشرطة التابعة للفرقة شخص مشبوه، أصابع الذعر فقام برمي كمية من الأقراص المهلوسة كانت بحوزته، ليتم على الفور توقيفه مع ضبط 5550 دج بحوزته، ليحول رفقة المحجوزات إلى مقر المصلحة مع فتح تحقيق بشأن القضية المتورط فيها والمتعلقة بحيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية قصد المتاجرة.

وبعد استكمال ملف الإجراءات الجزائية للقضية، تم تقديم المشتبه فيه (27) سنة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، وبعد إخضاعه لإجراءات المثول الفوري حكم عليه بسنة 1 حبس موقوفة النفاذ وغرامة مالية نافذة قدرها 50000 دج.

الكيف المخدرات المهلوسات

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close