السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 21:34
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بجاية خلال هذا الأسبوع من الإطاحة بمجرم خطير يمتهن ترويج المخدرات بالأحياء الشعبية بمدينة بجاية خاصة حي 05 جويلية بالدواجي وذلك في ساعات متأخرة من الليل، ويتعلق الأمر بالمدعو “ب. ه “، المكنى “دادو” البالغ من العمر 30 سنة، التحريات وعملية الترصد التي قام بها عناصر المصلحة مكنتهم من تحديد الأماكن التي يستغلها المشتبه فيه من أجل الترويج وكذا الطريقة المستعملة، كما توصلوا أيضا إلى تحديد هوية شريكه المدعو “ع. ب” 23 سنة، مسبوق قضائيا، وبعد الحصول على القدر الكافي من المعلومات تم وضع خطة أمنية محكمة توجت بتوقيف كلا المشتبه فيهما بغابة بويبلاطن واسترجاع كيس بلاستيكي حاول المشتبه فيه التخلص منه بمجرد رؤيتهما لعناصر الشرطة الذي يحوي كمية من المخدرات (كيف معالج) تقدر ب 608.2 غرام، على شكل 06 صفائح، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 11400 دج يعد من عائدات الترويج.

وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما لأجل قضية تكوين جمعية أشرار، حيازة المخدرات (كيف معالج) وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة، العود وتم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية المختص إقليميا الذي أحالهما على جلسة المثول الفوري وصدر في حقهما عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع.

Slimane Barhmi السجن واد ملياس

مقالات ذات صلة

  • المجلس الأعلى للقضاء يجتمع هذا الأحد

    حركة واسعة مرتقبة في سلك العدالة

    يرتقب أن يجتمع المجلس الأعلى للقضاء الأحد المقبل للفصل في الحركة في سلك القضاء المنتظرة منذ أزيد من أشهر، والتي تأخرت عن موعدها بسبب الأوضاع…

    • 4617
    • 13
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close