الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 23:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أوقفت، قبل يومين، مصالح الشرطة للأمن الحضري 23 بأمن ولاية وهران، في عمليتين منفصلتين، مسبوقين قضائيا يبلغان من العمر 28 سنة و37 سنة على التوالي، بعد ما تورّطا في ترويج المخدرات والمهلوسات وحيازة أسلحة بيضاء. وحسب بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية وهران –تلقت الشروق نسخة منه- فإن عملية التوقيف الأولى تمت بناء على تحريات مكثّفة لذات المصالح، عن نشاط المتورّط في قضية الحال.

وأضاف ذات البيان، أنّه تم وضع خطة محكمة التنفيذ أفضت إلى توقيف شاب يبلغ من العمر 37 سنة متلبسا بحيازة 78 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، سلاحين متمثلين في: سيف وشفرة، إلى جانب مبلغ مالي من عائدات الترويج على شكل قطع معدنية قدرت بـ2000دينار. المتهم أنجز ضده إجراء قضائي سيحال بموجبه على العدالة.

وفي عملية ثانية تمكنت فرقة البحث والتحري 01، من توقيف شاب يبلغ من العمر 28 سنة، تورّط في المتاجرة والترويج للمخدرات، حيث ضبطت بحوزته كمية من الكيف المعالج على شكل قطع وأصابع مهيأة للترويج، إلى جانب مبلغ مالي من عائدات الترويج 3000 دج. وتنبغي الإشارة، إلى أن الشاب الموقوف كان محل بحث وصدر في حقه أمران بالقبض، يتعلقان بتكوين جمعية أشرار، والضرب  والجرح العمدي ، ليتم تحرير ضده إجراء قضائي، أحيل بموجبه على العدالة التي أمرت بإيداعه الحبس الاحتياطي.

https://goo.gl/ayZR78
الجزائر محليات وهران

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close