الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:07
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أوقفت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتازولت – لامبيز- 11 كلم شرق باتنة شخصا يدعى م.ش خلال محاولته الفرار من المدينة على خلفية تحقيقات أولية أطلقتها مصالح الدرك الوطني معه تخص الاعتداء الجنسي على قصر.

 وكانت القضية بدأت مستهل شهر سبتمبر حينما تقدم ثلاثة أشخاص لمقر الفرقة عارضين طفلا قاصرا عثروا عليه في حالة نفسية يرثى لها وسط غابة اللاك الشهيرة، بعد تعرضه لفعل مخل بالحياء المسلط عنوة من طرف شخص بالغ، وفور ذلك شنت مصالح الدرك الوطني حملة تفتيش بجوار الغابة، حيث تم العثور على قاصرين قادمين للغابة على متن شاحنة الجاني سلكت مسلكا ترابيا.

وخلال الاستماع للقصر مرفوقين بأوليائهم، أكد هؤلاء أنهم كانوا بصدد التنقل لمسرح بلدية باتنة لجمع مواد بلاستيكية مخصصة للبيع نظرا لظروفهم الاجتماعية وطلبوا من صاحب الشاحنة نقلهم فوافق غير أنه سلك بهم اتجاه الغابة وأنزل قاصرين وتوغل بالثالث وسط الغابة واعتدى عليه جنسيا 5 مرات حسب تقرير الطبيب الشرعي الذي أثبت أيضا تعرض القاصرين الآخرين لاعتداء مماثل.

وكان وكيل الجمهورية لدى محكمة باتنة استمع لأقوال المشتبه فيه الذي أنكر ممارسته الاعتداء عدا استدراجهم للغابة ما دفع بممثل النيابة العامة إلى مواصلة التحقيق مع الضحايا والشهود قبيل إصدار الحكم بالجناية.

https://goo.gl/55v48h
الدرك الوطني باتنة محليات

مقالات ذات صلة

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • 5ème mandat

    Ces gens doivent être castrés et le problème sera résolu définitivement. La prison ne suffit pas et il ne faut pas les tuer non plus tant qu’ils n’ont pas tué

  • سليم

    لا حول و لا قوة الا بالله يجب القيام بعملية جراحية( الاخصار ،اي افقاده رجولته مدى الحياة ) و قطع اربطة الركبة لكي لا يستطيع المشي مدى الحياة مع السجن مدى الحياة او الاعدام لهؤلاء المجرمين،

  • الحقيقة

    يجب أن تسلط نفس العقوبة على هذا الوحش الذي إعتدى على هؤلاء القصر وكذلك أوليائهم بإعتبارهم المسؤولين عن هؤلاء الأطفال الى غاية بلوغهم سن الرشد

  • maknin

    المشكل ليس في شخص أو 100000 و لكن المشكل فينا نحن الشعب الذي لا نسوي حتي بزقة جلنا يتكلم علي المعاصي و الزنا و اللواط و لكن جلنا ساكتين.هل نريد أن يصلح العباد هكذا ؟ قال الله عزوجل ( وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )
    قال صلى الله عليه وسلم ( والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليوشكن الله أن يبعث عليكم عقابا من عنده ثم لتدعنه فلا يستجيب لكم ) صحيح الجامع.

  • توالت الكوارث على هذا البلد

    كثرت بركات الهردة الخامسة ونتذوق غلالها الآن وستزداد في قادم الأيام والشهور:
    1-اختطاف واغتصاب أطفال
    2- حرقة لعائلات بأكملها.
    2 – كوليرا بالعاصمة وما جاورها
    3 – بوحمرون بالوادي ثم ببقية الوطن
    4- لسع العقارب يقتل دكاترة ووزير الصحة يستهزيء
    5- ابتلاء بمثل ولد عباس
    6- إقالة والي وترك وزير الصحة بسبب الكوليرا !!!
    7- تتابع حماقات وزلات رجال الأرندي: مير راس الماء (بلعباس)، فضيحة السيناتور بوجوهر ووو.
    8- منع عرض فيلم (العربي بن مهيدي) لأنه يفضح بعض أحداث الثورة المسكوت عنها ويسلط الضوء عن الحقيقة المرة المخفية عنا.

  • عمر

    وماهو رد فعل الأولياء؟ وكيف يتركونهم يجمعوا البلاستيك في الغابة؟ والذي يغضبني أنه تجد مثل هذا الشخص في الأحياء والكل يعرفهم ولا أحد يتحرك ويطبق المجتمع سياسة تخطي راسي وتفوت!

  • dzair

    Le test d’ADN peut trancher dans cette affaire sordide

  • خزناجي العيد

    لا بأس يا إخواني ولا داعي لتضخيم الأمور فالؤمن معرّض لهذه الأمور لأن الشيطان يتربّص ويزغ . قد يتوب يوما ويحج حجا مقبول إلى بيت الله الحرام الذي ببكة فيغفر له الله ما تقدّم وما تأخّرمن ذنبه ويكون من أهل الجنة.

close
close