السبت 16 فيفري 2019 م, الموافق لـ 11 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 16:29
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تمكن عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لمعسكر، مؤخرا من وضع حد لنشاط شبكة مختصة في تزوير وثائق المركبات يمتد نشاطها عبر سبع ولايات.
وحسب بيان للمجموعة الولائية للدرك الوطني لمعسكر، فإنه بناء على معلومات وردت إلى مصالح الدرك مفادها أن ثمة أشخاصا ينشطون في مجال تزوير وثائق المركبات، تم فتح تحقيق بينت ملامحه الأولى أن ثمة عددا معتبرا من الأشخاص لهم صلة مباشرة بالقضية، فتمت الاستعانة بخبراء المعهد الوطني للأدلة الجنائية وعلم الإحرام بالعاصمة من أجل التأكد وإثبات الجرائم علميا، وهو ما بين خيوط الجريمة وأماط اللثام عن الكثير من تفاصيلها. العملية هذه مكنت عناصر الدرك الوطني من توقيف 20 شخصا مشتبها فيه واسترجاع 20 مركبة من مختلف الأصناف والأحجام مع ضبط معدات ووسائل تستعمل في التزوير. وقد تم تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة معسكر، الذي أحال القضية على قاضي التحقيق إذ أمر بحبس 11 منهم ووضع تسعة تحت الرقابة القضائية، بينما لا يزال البحث جاريا عن خمسة آخرين يعدون في حالة فرار.
هذا، ولم يشر بيان مجموعة الدرك الوطني إلى تفاصيل أخرى تتعلق بهوية الأشخاص الموقوفين أو وظائفهم والجهة التي ينتمون إليها. كما لم يتطرق إلى الولايات التي تم تمديد اختصاص عمل المحققين إليها لاستقدام المشتبه فيهم وحجز المركبات.

https://goo.gl/qk4z6B
التزوير محليات معسكر

مقالات ذات صلة

  • حركة تحويلات واسعة في الجهاز بعد الرئاسيات

     3 مصالح و3 ولايات لكل عون وضابط شرطة أودع طلب التحويل

    شرعت مديرية الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني، في إعداد مخطط حركة التحويلات في صفوف الجهاز والتي ستجرى بعد الانتخابات الرئاسية، حيث يتم دراسة الطلبات…

    • 626
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close