-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدرك يمدد اختصاصه إلى سبع ولايات لتوقيف المتورطين

توقيف 20 متهما في قضية تزوير وثائق المركبات في معسكر

قادة مزيلة
  • 237
  • 0
توقيف 20 متهما في قضية تزوير وثائق المركبات في معسكر
ح.م

تمكن عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لمعسكر، مؤخرا من وضع حد لنشاط شبكة مختصة في تزوير وثائق المركبات يمتد نشاطها عبر سبع ولايات.
وحسب بيان للمجموعة الولائية للدرك الوطني لمعسكر، فإنه بناء على معلومات وردت إلى مصالح الدرك مفادها أن ثمة أشخاصا ينشطون في مجال تزوير وثائق المركبات، تم فتح تحقيق بينت ملامحه الأولى أن ثمة عددا معتبرا من الأشخاص لهم صلة مباشرة بالقضية، فتمت الاستعانة بخبراء المعهد الوطني للأدلة الجنائية وعلم الإحرام بالعاصمة من أجل التأكد وإثبات الجرائم علميا، وهو ما بين خيوط الجريمة وأماط اللثام عن الكثير من تفاصيلها. العملية هذه مكنت عناصر الدرك الوطني من توقيف 20 شخصا مشتبها فيه واسترجاع 20 مركبة من مختلف الأصناف والأحجام مع ضبط معدات ووسائل تستعمل في التزوير. وقد تم تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة معسكر، الذي أحال القضية على قاضي التحقيق إذ أمر بحبس 11 منهم ووضع تسعة تحت الرقابة القضائية، بينما لا يزال البحث جاريا عن خمسة آخرين يعدون في حالة فرار.
هذا، ولم يشر بيان مجموعة الدرك الوطني إلى تفاصيل أخرى تتعلق بهوية الأشخاص الموقوفين أو وظائفهم والجهة التي ينتمون إليها. كما لم يتطرق إلى الولايات التي تم تمديد اختصاص عمل المحققين إليها لاستقدام المشتبه فيهم وحجز المركبات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!