-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ21 شخصا

توقيف 3 عناصر دعم الإرهاب بعين الدفلى وغليزان

الشروق أونلاين
  • 1706
  • 1
توقيف 3 عناصر دعم الإرهاب بعين الدفلى وغليزان
أرشيف

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من عين الدفلى وغليزان، فيما كشفت ودمرت مفارز أخرى بكل من سكيكدة وباتنة قنبلة تقليدية الصنع ومخبأ للإرهابيين.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الخميس، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفارز للجيش يوم 18 أكتوبر 2017، ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من عين الدفلى وغليزان، فيما كشفت ودمرت مفارز أخرى بسكيكدة وباتنة قنبلة تقليدية الصنع ومخبأ يحوي كميات من الأفرشة والألبسة وأغراض مختلفة”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، “أوقفت مفارز للجيش وعناصر من حرس الحدود بالتنسيق مع مصالح الجمارك بكل من تلمسان ومعسكر وسعيدة ثلاثة تجار مخدرات وحجزوا كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 237 كيلوغرام. فيما تم حجز 3,6 قنطار من التبغ، 600 علبة من نفس المادة و 406 وحدة من مختلف المشروبات بكل من أم البواقي بسكرة وغرداية”.
في سياق متصل، “أوقفت مفارز للجيش بالتنسيق مع الجمارك بكل من تمنراست وعين قزام 22 مهربا وضبطت 10 أجهزة كشف عن المعادن و39 مولدا كهربائيا و22 مطرقة ضغط ومركبتين رباعيتي الدفع و70 كيلوغرام من خليط الحجارة وخام الذهب”. 
من جهة أخرى، “أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ21 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من عنابة والقالة، فيما تم توقيف 68 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغليزان وبشار وأدرار وورقلة وعين قزام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بدون اسم

    و ماذا عن الإرهابيين الذين كان هؤلاء الموقوفون يدعمونهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟