الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 15 صفر 1441 هـ آخر تحديث 19:31
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

نبيل القروي

أفاد نزيه السويعي عضو هيئة الدفاع عن المترشح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية التونسية السابقة لأوانها نبيل القروي, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019، بأنه تم رفض مطلب الإفراج عن المترشح.

وقال السويعي, في تصريح لقناة “نسمة” الخاصة, إنه في حال نجاح القروي في الوصول إلى قصر قرطاج, فإن مستجدات الملف القضائي لن تلغي ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وتابع بأنه في الحالة المذكورة سيتم الاحتكام إلى الدستور الذي يمكن القروي من تعليق الإجراءات القضائية الصادرة في حقه اليا حتى إكمال عهدته الانتخابية. يشار إلى أن الناطق الرسمي للقروي حاتم المليكي كان قد أكد في حديث أدلى به ل “بوابة إفريقيا الإخبارية” اليوم الأربعاء, أنه تم التقدم بطلب للإفراج عن المترشح.

كما طالب المليكي بضرورة الإفراج عن نبيل القروي حنى يتمكن من قيادة حملته الانتخابية بعد مروره إلى الدور الثاني من السباق الرئاسي, وبتوفير الحماية الأمنية له.
المصدر: وكالات

عاجل: رفض مطلب الافراج عن المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي التفاصيل مع المحامي نزيه السويعي

عاجل: رفض مطلب الافراج عن المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي التفاصيل مع المحامي نزيه السويعي

Gepostet von Nessma am Mittwoch, 18. September 2019

انتخابات تونس نبيل القروي

مقالات ذات صلة

  • مع بدء التصويت في جولة الإعادة

    التونسيون يختارون رئيساً جديداً

    بدأ التونسيون التصويت، الأحد، لاختيار رئيس جديد لبلادهم في جولة الإعادة الحاسمة بين قطب الإعلام نبيل القروي وأستاذ القانون المتقاعد قيس سعيد بعد أن عزف…

    • 797
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الأشقر

    باش تعرف بأن الديمقراطية مجرد شعار عند الأنظمة الفاسدة و تونس كباقي الدول العربية ستبقى رهينة بيد أعدائها في الداخل و الخارج كذلك الشأن بالنسبة لمصر و السودان فالجميع ينتضر أن تشتعل الحروب في هته البلدان مهما فعلنا فلن نستطيع مجابهتهم لأن لهم الدعم الخارجي و المنفذين بالداخل و الشعوب تضل تتأرجح طبعا لم أنسى الجزائر لأن ما يجري له إرتباطات بنفس المبرمجين للشأن العربي و نحن نتقاسم كل الآلام بينما هم يفرضون علينا ما يأمرهم به أسيادهم ،

close
close