-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تيمڤاديات

الشروق أونلاين
  • 2125
  • 0
تيمڤاديات

رصدها‮: ‬باديس‮ ‬قدادرة
‮❊ ‬قناة‮ ‬روتانا‮ ‬الفضائية‮ ‬تتلقى‮ ‬شهريا‮ ‬أكثر‮ ‬من‮ ‬03‮ ‬ملايين‮ ‬رسالة‮ ‬قصيرة‮ ‬SMS،‮ ‬أي‮ ‬ما‮ ‬قيمته‮ ‬03‮ ‬ملايين‮ ‬دولار‮. ‬هذا‮ ‬ما‮ ‬كشف‮ ‬عنه‮ ‬مدير‮ ‬مهرجان‮ ‬تيمڤاد‮ ‬لخضر‮ ‬بن‮ ‬تركي‮ ‬في‮ ‬ندوة‮ ‬إعلامية‮ ‬بباتنة‮.‬

❊ خليدة تومي (معتذرة) ـ فلة عبابسة (مقاطعة) ـ هيام يونس (محاصرة) ـ نجوى كرم (متأثرة)… تلك هي الميمات الأربعة للدورة الـ28 لمهرجان تيمڤاد. ومن يدري فقد يصبح هذا المهرجان ميميا بعد هطول (المطر) على رأي المثل الشعبي الجزائري (احفظ الميم يحفظك)!

❊ أمطار الصيف تمنع الفنان الغيني الكبير موني كونتي من الغناء في تيمڤاد بعد أن ألغى المنظمون سهرة يوم السبت بسبب تحول مدرجات المسرح الروماني إلى ما تشبه الأحواض المائية الصغيرة. موني صمم على البقاء للغناء يوم الأحد وليعوّض غياب المطربة هيام يونس!!

❊ ألغت المكلفة بالاعلام بالديوان الوطني للثقافة والاعلام الرحلة السياحية التي برمجتها لفائدة الصحافيين إلى منطقة غوفي السياحية وذلك بسبب عدم إشعار مصالح ولاية باتنة بهذه الرحلة لأخذ الاحتياطات والترتيبات اللازمة!!

❊ استاء عدد من فناني تيمڤاد من تصرفات المدير الجهوي للأمن نحو الشاب الذي اقتحم منصة الغناء لتحية هواري دوفان. فقد بكت سماح عقلة وصرخت في وجه هذا الكوميسار حتى يكف عن لكم وركل وضرب هذا الشاب بطريقة وحشية أساءت كثيرا للأجواء الغنائية لمهرجان تيمڤاد؟!.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!