-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن دعا إلى مقاطعة مواقع التواصل الإجتماعي

تييري هنري يقترح هذا الشرط على “الفيسبوك” و”تويتر”

علي بهلولي
  • 1203
  • 0
تييري هنري يقترح هذا الشرط على “الفيسبوك” و”تويتر”

اقترح نجم الكرة الفرنسية السابق تييري هنري شرطا، يُمكّن صاحبه من إطلاق صفحة أو الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار الفيسبوك وتويتر.

وكان تييري هنري (43 سنة) – الحائز مع منتخب فرنسا على كأسَي العالم 1998 وأوروبا 2000 – قد دعا مُؤخّرا إلى مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي.

وفسّر تييري هنري هذه الدّعوة في أحدث ظهور له عبر قناة “آي تي في” البريطانية، قائلا: “في الفترة الأخيرة، لم تعد مواقع التواصل الاجتماعي مكانا آمنا. أنا أتحدّث عن الترهيب والمضايقات. هناك من يلجأ إلى الإنتحار بِسبب ذلك”.

وأضاف المهاجم الذي أحرز مع فريق برشلونة الإسباني لقب رابطة أبطال أوروبا عام 2009: “مواقع التواصل الاجتماعي أدوات رائعة، ولكن البعض يُوظّفها كأسلحة، فلماذا لا نشترط – مثلا – رقم جواز السفر، أو بطاقة التأمين؟”، لِفتح حساب أو الولوج إلى هذه المواقع.

واختتم أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، ووصيف الحائز على جائزة “الكرة الذهبية” لِعام 2003، تصريحاته قائلا: “لا يكفي حظر حساب (أو تجميده) لأن صاحبه سيعود لاحقا (بِحساب آخر). سأعود إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمّا تُصبح أكثر أمانا”.

وكان تييري هنري يُدرب اللاعب الدولي الجزائري السابق سفير تايدر، في فريق إمباكت مونريال الكندي، قبل أن يستقيل في شهر فيفري الماضي. وقال لِوسائل الإعلام إنه سيتفرّغ لِأسرته الصغيرة التي تُقيم بِالعاصمة البريطانية لندن. بعد نحو سنة من العيش بعيدا عنها، بِسبب تفشي جائحة “كورونا”، وتجمّد حركة النقل الجوي، وارتباطاته المهنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!