-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

ثلاثة جزائريين مرشّحون لِمغادرة البطولة الإيطالية

علي بهلولي
  • 988
  • 0
ثلاثة جزائريين مرشّحون لِمغادرة البطولة الإيطالية
ح.م

يبتعد ثلاثة لاعبين جزائريين بِنسبة كبيرة عن البطولة الإيطالية، لِخوض تجربة احترافية جديدة في بلد آخر، خلال الموسم المقبل.

ويتعلّق الأمر بِكلّ من: المدافع فوزي غلام ومتوسط الميدان الهجومي آدم الوناس من فريق نابولي، والمهاجم رشيد غزال من نادي فيورنتينا. كما ذكرته أحدث التقارير الصحفية الإيطالية.

وتنقضي مدّة عقد غلام صيف 2022، ولكن إدارة نادي نابولي توصّلت إلى قرار شبه نهائي بِبيع هذا المدافع في الصيف المقبل، خاصة بعد تراجع كبير في مستواه الفني، سببه إصابة خطيرة في الرّكبة شهر نوفمبر من عام 2017، وإجرائه بعد ذلك عمليتَين جراحيتَين، وأيضا تقدّمه النسبي في السن (29 سنة).

وعاد آدم الوناس (23 سنة) مُؤخّرا إلى فريقه نابولي، الذي يملك عقده حتى صيف 2022، بعد تجربة لِموسم واحد مُعارا إلى نادي نيس الفرنسي. علما أن بطولة هذا البلد الأخير انتهت قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”، مع عدم استطاعة إدارة فريق نيس شراء عقد الدولي الجزائري الباهظ، الذي لا يُستبعد أن يُحوّله نادي نابولي إلى فريق آخر هذه الصائفة.

ويلعب غزال (28 سنة) بِصيغة الإعارة لِفريق فيورنتينا مدّة موسم واحد حتى الصيف المقبل، ويتّجه نحو العودة إلى ناديه ليستر سيتي الإنجليزي الذي يملك عقده حتى الـ 30 من جوان 2022. وذلك بِسبب عدم حجزه مقعدا أساسيا في فريق “الفيولا”، حيث اكتفى غزال بِخوض 3 مقابلات فقط أساسيا، من أصل 26 مواجهة خاضها نادي فيورنتينا في بطولة إيطاليا للموسم الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!