-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حزبه حصد مقعدين في البرلمان

جاب الله: الكثير من اطارات وأنصار حزبنا قاطعوا الانتخابات وهذا مؤسف

الشروق أونلاين
  • 2214
  • 9
جاب الله: الكثير من اطارات وأنصار حزبنا قاطعوا الانتخابات وهذا مؤسف

برر رئيس جبهة العدالة والتنمية، الشيخ عبد الله جاب الله، الأربعاء، حصيلة حزبه في الانتخابات التشريعية بمقاطعة العديد من أنصار الحزب واطاراته للاستحقاق.

وأكد جاب الله خلال كلمة مباشرة عبر صفحته الرسمية  بموقع “فيسبوك” إن نسبة المقاطعة في الانتخابات التشريعية كبيرة، مؤكدا أن الكثير من المقاطعين هم من أنصار الحزب الذي حصد مقعدين في البرلمان.

كما أوضح أن النتيجة تعود لأسباب داخلية، منها عدم انضباط بعض اطارات الجبهة بقرار مجلس الشورى الوطني ومقاطعتهم الحملة الإنتخابية وحتى التصويت وهذا حسبه مؤسف.

وفي هذا الصدد ،قال المتحدث ذاته أن ما حدث لجبهة العدالة والتنمية لم يتوقعه احد، مؤكدا أن حزبه خاض الحملة الانتخابية بنزاهة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • محمد ساسي

    انت محسوب على الإسلاميين تصرح هذا التصريح (الكثير من المقاطعة من أنصار الحزب ) شوف يا سيدي انت كل مرة تنشئ حزب جديد والناس عرفتك انك لا تحب أن تكون مرؤوس كل ما ينتخب رئيس جديد في حزبهم تنسحب وتكون حزب جديد وتنصب نفسك رئيس انت كنت تدي المودة من عند النظام

  • العربي

    الحزب يشارك في الانتخابات ويقوم بالحملة الانتخابية ومناصرو الحزب يقاطعون. معنى هذا انهم لا يؤيدون توجهات حزبك ولا يؤيدونك فعن أي مناصرين تتحدث يا سي جاب الله.

  • kamel

    هل تستحق ان تبقى رءيسا لا غلبية خالفتك الراي؟ اذن انت مثل العصابة لا تعترف بالاغلبية.روح الله يهديكم.

  • عبد النور السكيكدي

    هذا خزي من الله للذين يلهثون وراء الكراسي والامتيازات وهم يعلمون أن بقايا العصابة أخطر من العصابة ولا تزال تخلط وتزور وتنكل بالشعب وتنهب ثرواته ومقدراته ، خدمو بيكم واطفرت فيكم .. إلى مزبلة التاريخ !

  • Ramid

    إن لم تستحوا فقولوا ما شئتم. الشعب لن يثق فيكم و طلّقكم بالثلاث.

  • يائس

    لم و لن يتعضوا لأنهم يعتبرون جاهلا بالسياسة وهم وحدهم يفهمون. في الواقع يلدغون من الجحر ألف مرة وكل مرة يعودون من جديد.

  • ابونواس

    الاعتراف بالخسارة والانكسار في الانتخابات يا شيخ ..فضيلة ومروءة ورجولة.....الأفضل لك ترك السياسة للشباب والسياسيين ..والانسحاب نهائيا من عالمها الذي أصبح مغايرا لتوجهاتكم وتحليلاتكم....بالمعنى العامي...أقعد في الدار وأترك السفينة يتولى أمرها أهلها وقبطانيها ان جازالتعبير.....احترم شيبتك وانسحب من(المرمطة الساسية) التي أنت فيها أو عليها

  • ياسين

    لانهم علموا انك من العصابة

  • amremmu

    الكل يبحث عن مبررات لتبرير الفشل الذريع الذي مني به فهذا يتحدث عن التزوير وذاك يتغنى بأن منخرطيه قاطعوا العملية وأخر يتحدث عن درجات الحرارة المرتفعة مما جعل عشاقه لم يخرجوا للتصويت عليه ورابع يتحدث بل يلوم وباء كوفيد 19 ............. والحقيقة أن كل هذه الخزعبلات غير مقنعة بل السبب واحد ووحيد وهو عدم ثقة الغالبية من الجزائريين بهؤلاء وهؤلاء لأن الجزائريين يريدون التغيير الحقيقي وليس البريكولاج كالعادة .