الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 06 صفر 1440 هـ آخر تحديث 22:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أطلق متعامل الهاتف النقال والاتصالات الرقمية، الطبعة الثانية لمسابقتها الرقمية الداخلية “ديجيتون”، التي عرفت مشاركة أكثر من 80 مشاركا من موظفي الشركة، من أجل إبراز قدراتهم لتقديم الحلول والأفكار والتطبيقات المبتكرة.
وقال الرئيس التنفيذي لجازي فينتشينتسو نيشي، الإثنين، خلال إطلاق الرسمي لـ”ديجيتون 2018” بأكاديمية جازي في بئر مراد رايس بالعاصمة، أن هناك شغفا كبيرا نحو هذه المبادرة التي عرفت مشاركة أكبر من الطبعة السابقة.
وحسب نيشي فإن التطبيقات والأفكار التي سيتم اختيارها سيتم الاعتماد عليها داخل جازي أو حتى على مستوى مجمع فيون المتواجد عبر 12 دولة.
مسابقة “ديجيتون” عبارة عن منافسة ما بين موظفي جازي والترشح لها يتم بشكل طوعي، وتهدف إلى منح الفرصة للموظفين لتقديم أفكار وحلول وتطبيقات مبتكرة تتضمن جوانب إبداعية جديدة وإتاحة الفرصة للمواهب الداخلية لتقديم ابتكاراتها، يتم الاعتماد عليها في عمل وتسيير الشركة لاحقا.
من جهته، قال المدير العام لجازي ماتيو غالفاني أن طبعة العام الحالي التي عرفت مشاركة 88 موظفا بجازي، تدور حول موضوع محدد وهو تحسين أنظمة وإجراءات قائمة لدى “جازي” وجعلها أكثر فعالية وسهولة في المستقبل، في حين أن طبعة العام الماضي كانت مواضيعها تختار بحرية وتمحورت حول ماذا يمكن للموظف أن يقوم به ويحسنه داخل المؤسسة.
وحسب غالفاني فإن المسابقة مكنت من تقديم حلول تطبيقات ساهمت مثلا في تقليص استخدام الورق في الشركة، إضافة لتطبيق يسهل اندماج الموظف الجديد عندما يلتحق بجازي من خلال تطبيق على هاتفه الذكي.
وأشار غالفاني إلى أن المبادرة تستهدف تطوير ثقافة المقاولاتية لدى جازي والقيام بالأعمال بشكل مختلف، من خلال التقاء هؤلاء المترشحين لهذه المسابقة علميا وأنهم ينتمون لمصالح ومديريات مختلفة في جازي.
ومن المنتظر أن يشارك الفائزون في طبعة “ديجيتون 2018” في مسابقة تضم بقية فروع فيون عبر 12 دولة، وستقام النهائيات في مدينة أمستردام الهولندية على مدار أسبوع.

https://goo.gl/bQxHTX
الجزائر جازي فينتشينتسو نيشي

مقالات ذات صلة

  • يتم تركيبهما بمصنع غليزان وبداية استقبال الطلبات هذا السبت

    سوفاك يعلن عن تسويق سكودا "رابيد" و"فابيا" الجديدتين

    بعد إعلانه الأسبوع الماضي بداية تسويق سيارات فولكسفاجن "تيغوان" و"باسات" صنع بلادي، يواصل مجمع سوفاك إعلان المزيد من المفاجآت فيما يتعلق بسياراته المركبة بمصنع غليزان،…

    • 1499
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close