-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إصابته في مباراة زامبيا

جديد الوضعية الصحّية لـ “غزال”

علي بهلولي
  • 6469
  • 0
جديد الوضعية الصحّية لـ “غزال”

تعاطف أنصار المنتخب الوطني الجزائري مساء الخميس، مع اللاعب الدولي رشيد غزال. بعد تألّقه في مباراة زامبيا وإصابته، واضطراره إلى خوض الشوط الأوّل فقط.

ولجأ الناخب الوطني جمال بلماضي عند انطلاق الشوط الثاني من عمر هذه المباراة، إلى إخراج المهاجم رشيد غزال بعد إصابته في الكاحل، واستبداله بِزميله في الخط ذاته العربي هلال سوداني.

ولا يبعث ما تعرّض له غزال على القلق، ذلك أن إصابته ليست خطيرة، وقد غادر أرضية الميدان بعد شعوره بِالآلام.

جاء ذلك في أحدث تغريدة لـ “المناجير” هاكان كوركماز مدير أعمال غزال، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وأضاف أن الدولي الجزائري لن يلعب مواجهة بوتسوانا، تجنّبا لـ “مكروه” آخر.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع الضيف البوتسواني بِملعب البليدة مساء الإثنين المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

واختتم وكيل اللاعبين هاكان كوركماز، يقول إن غزال سيعود إلى المنافسات الرّسمية في أوّل مباراة مقبلة لِفريقه بشكتاش. ويُشير هنا إلى مواجهة المضيف نادي قاسم باشا في الـ 4 من أفريل المقبل، لِحساب الجولة الـ 32 من عمر البطولة التركية.

وكان غزال قد أبدع فنيا في مواجهة زامبيا، حيث سجّل الهدف الأوّل لـ “محاربي الصحراء”، وصنع الثاني بِتمريرة حاسمة. بعد غياب عن المنتخب الوطني دام سنتَين وخمسة أشهر.

مطلوب بِحدّة

وفي سياق آخر، قال المسؤول أحمد نور تشيبي رئيس نادي بشكتاش التركي، إن إدارته ستعمل كلّ ما بإستطاعتها، لِكي لا يرحل غزال عن الفريق في الصيف المقبل.

وترغب إدارتا العملاقَين التركيَين قلعة السرايا وفنربخشة في انتداب غزال في الصيف المقبل، فضلا عن فرق أوروبية أخرى. كما ذكرته تقارير صحفية محلية صادرة، الجمعة.

ويتصدّر غزال لائحة ترتيب أفضل مُوزّع في البطولة التركية للموسم الحالي، بِمجموع 13 تمريرة حاسمة، فضلا عن هدف في الرّصيد. مُساهما بِقوّة في تسيّد فريقه بشكتاش لائحة الترتيب العام.

ويرتبط المهاجم رشيد غزال (28 سنة) مع نادي بشكتاش التركي بِعقد إعارة تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان المقبل. ذلك أن الدولي الجزائري مازال مرتبطا مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي حتى صيف 2022. عِلما أن القيمة المالية في سوق الإنتقالات لـ “غزال” هذه الأيّام، تُقدّر بِنحو 10 ملايين أورو.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه خروج رشيد غزال، بعد إصابته في مباراة “الخضر” والمضيف الزامبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!