-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يلعب بِصيغة الإعارة

جديد بِخصوص عقد غزال

علي بهلولي
  • 1378
  • 0
جديد بِخصوص عقد غزال

طرأ جديد بِخصوص مستقبل اللاعب الدولي الجزائري السّابق رشيد غزال، الذي يرتدي حاليا زيّ فريق بشكتاش التركي بِصيغة الإعارة.

واشترطت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي استلام مبلغ يتراوح ما بين 7 إلى 8 ملايين أورو، نظير بيع المهاجم رشيد غزال إلى فريق بشكتاش التركي بِصفة نهائية، في الصيف المقبل.

وردّت إدارة نادي بشكتاش بِأن القيمة المالية المُشار إليها ضخمة ولا يمكن تسديدها، كما أوردته أحدث التقارير الصحفية التركية.

وكانت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي قد انتدبت رشيد غزال (28 سنة) في صيف 2018 لِمدّة 4 مواسم، قادما من فريق موناكو الفرنسي، بِمبلغ 10 ملايين جنيه استرليني (نحو 11.5 مليون أورو).

وقامت إدارة نادي ليستر سيتي بعدها، بِإعارة غزال إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، لِموسم 2019-2020، ثم إلى نادي بشكتاش التركي لِموسم آخر.

ويُقدّم رشيد غزال عروضا راقية مع فريق بشكتاش هذا الموسم، حيث يتصدّر لائحة أفضل مُوزّع في البطولة التركية، بِمجموع 10 تمريرات حاسمة، فضلا عن حيازته رصيد هدف.

ولا يُستبعد أن تتجدّد المفاوضات بين إدارتَي ناديَي ليستر سيتي وبشكتاش التركي في الأيّام القليلة المقبلة، من أجل تخفيض قيمة التحويل النهائي للمهاجم رشيد غزال. أو يطوي الفريق الإنجليزي ملف بيع لاعبه الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!