-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شرف الدين عمارة رئيس شباب بلوزداد:

“جدّدنا الثقة في دوما ولا زلنا ننافس على الجبهات الثلاث”

الشروق الرياضي
  • 2943
  • 1
“جدّدنا الثقة في دوما ولا زلنا ننافس على الجبهات الثلاث”
ح.م

أبدى شرف الدين عمارة، رئيس نادي شباب بلوزداد استياءه من اعتداء بعض الجماهير على لاعبي الفريق وأعضاء مجلس الإدارة، كما جدّد ثقته في المدير الفني الفرنسي فرانك دوما، وبقية المسؤولين.

وقال عمارة، في رسالة للجماهير نشرها الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “من غير المقبول أن نرى بعض المتهورين، الذين لا نريدهم كمشجعين لأنهم في الحقيقة عكس ذلك، وصل بهم الأمر إلى حد الاعتداء على اللاعبين وأعضاء الإدارة كما حدث بالأمس”.

وأضاف “في وقت عودة الفريق إلى مطار الجزائر العاصمة تعرض الوفد للاعتداء والشتم والتهديد الجسدي، وهنا أقولها بكل صراحة وأعلنها: هذا التصرف غير مقبول ولا يغتفر”.

وأكد عمارة في رسالته أن المشجعين الحقيقيين هم أولئك الذين يظلُّون متحدين ويدعمون فريقهم بأي طريقة وفي جميع المواسم ومهما كانت المخاطر والعقبات”.

ووعد عمار بعودة شباب بلوزداد للمسار الصحيح، وذلك بدعم جماهيره الأوفياء على حد وصفه في الرسالة.

واعترف رئيس شباب بلوزداد بأن نتائج الفريق في الوقت الحالي لا تناسب طموحات الجماهير والإدارة ومجموعة “مدار هولدينج” التي تملك أغلب أسهم النادي.

وشدّد عمارة في نهاية الرسالة التي وجهها للجماهير، على أن الفريق لا يزال ينافس على الجبهات الثلاث، الدوري الجزائري، كأس الرابطة ودوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن تعثر الفريق في الفترة الأخيرة لا يعني نهاية طموحاته في الموسم الحالي.

وتعرضت بعثة فريق شباب بلوزداد للاعتداء من قبل بعض المشجعين بعد عودة الفريق إلى الجزائر العاصمة، إثر خسارته أمام مضيفه اتحاد بسكرة 0/ 1، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري، ليتعرض الفريق للهزيمة الأولى في الدوري منذ 22 فيفري العام الماضي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Azvarvour

    المشكل ليس في لمدرب او الطقم لفني لمشكل هم لاعبين اساس عندما تري لاعب يتقاضى 400 مليون سنتم في لشهر وهو يصوم عن تسجيل اهداف لمدة اسابيع